الوف
الوف
عادي الوضع اللي انت فيه

لكن اهم شي لاتستسلمي لحالة العصبية والحزن واساءة الظن بأهلك

مافيه احد يحب لك الخير بالدنيا ويتمنون تصيرين احسن منهم الا والدينك

فلاتضيعين ع نفسك الايام

وابدي نظمي نفسك وقسمي وقتك للتجهيز

وحطي جدول بالاشياء اللي راح تحتاجينها في جهازك واهتمي بعمرك من ناحية الماسكات وغيره

وانبسطي ع الاخر وعيشي ايامك

الله يوفقك وييسر امرك ويكتب لك مافيه الخير
فاقده الغاليه
خييييييييير وش هالنفسيه الــزفت انت اللي وصلتي نفسك لهــالمرحلــــه المفروض تكونين مرتــاحه ع الاقــل واحمدي ربك انك انخطبتي والله البنات بهالوقت تبي اي رجال يسترها الله يرزق بنات المسلمين وهم استعجلــوا يمكن خااايفين احـد من الحساد يخـــرب العرس لان هذي الفتره حــرجه لييين ماتملكيــن وترتاحيــن وهذا انت قلتي انك ارتحتي بعد الاستخــاره وهــذا اهم اهم شئ لأنــه ماندم من استخار ولا خـاب من استشار وانا لي شهر متزوجــه وساكنه مع اهله صحيح فيه احراج في البدايه واحـراج مو هييين بعد لاني انا استحي بس الحمدلله تأقلمت مع الوضع وبعديييين وش هالدلع ترا تكفيك شهرين تجهزين فيها بس ابعدي عنك التوتر واهم شئ يجيبون المهر لكم مع الملكه انا جهزت تقريبا بشهــرين وكان جهازي من احسن مايكــون بس صراحه كان ودي اطول من كذا لأني من النــوع اللي اشيييل هـــم وأتوتر بسرررعه بسسسسسسسس عــدت على خييييير واذا ع المكالمه وانكم بــــــــــدو حتى حنا بــدو بس شباب الوقــت تطــوروا بخخخخخخخ >>>>امحق تطـــور:19: ام زوجــي دقت على امي بعد ماجابوا المهر وطلبت رقمي طبعا انا استاااانست بس سويت ثقيله ومارديت الا بعـد اسبوع وبفترة المكالمه كل يوم انا وياه متشادين بالكلاااام هو عنده راي وانا عندي راي و و و و و و و:heart: وحتى لو ماكلمك عااااااااااااادي واحسن بعــد اهم شئ شفتي شكله وارتحتي له الله يوفقك ويسهلك امووور زواجك كلها ويسخر لك عتـــريس:arb:
خييييييييير وش هالنفسيه الــزفت انت اللي وصلتي نفسك لهــالمرحلــــه المفروض تكونين مرتــاحه ع...
اول شي الف مبروووووووك والله يتممها لك على خير انا ملكتي مع زواجي 3 شهور أختي لاتكبرينها وهي صغيره الحمدلله إنك مرتاحه له وهذا اهم شي وصدقيني الله هو اللي كتب لك هذا التاريخ
عـــــشقي!!!الشموع
اول شيء قولي اللهم باركلي في وقتي

اللهم انزل السكينه علي بالي فيه الخير لي ياااااااااااااااااااااااااااااارب

وبعدين قولي الحمد لله انه في شهر بين الملكه والزواج فيه ناس اسبوع بين العقد والزواج

وبعدين في هذا الشهر اهتمي بنفسك والخلطات واقري كتب وكل شيء من ذا لان شهر كفااااااااااااااااااايه

وحنا الحين بديه شهر 2 يعني عندك شهر 2 وشهر 3 انزلي للسوق وجهزي وبيكون هذا الوقت كااااااااااااااااااااااافي وزياده

قومي صليلك ركعتين وادعي ربك اللهم قدر لي الي فيه الخير والخيره لي ورضني فيه وقدرني عليه يااااااااااااااااارب

وبعدين جبيلك ورقه وقلم واكتبي احتيجاتك الي من السوق

واكتبي الي تبين تسوينه كله

وخليه في دفتر خاص وكل ماتذكرتي شيء اكتبيه

شيكي على الخاص برسلك روابط تساعدك

وبعدين اهلك بعد الزواج ما بيصيرن دنمارك علشان تزعلين انك بتفارقينهم

بالعكس كل ما فقدتيهم بتروحين عندهم

وبعدين ياعسل في بنات بينخطبون بعدك بشهر ثلاثه وبيتزوجون معك بشهر اربعه وتلاقينهم بغااااااااااااااايه السعاده

ما نكدو على اعمارهم بتفكير اسود :p

بالتوفيق يالغلا
أشجان ..
أشجان ..
الله يوفقك يا عمري..

خيره ان شالله ..

ماخاب من استخار ..