الجمال....و وين الأناقه

الأزياء والموضة

مرحبا يا خواتي .. ادري ان العنوان غريب ..بس احترت .. ودي الاقي مكان في الانترنت عن الدراريع الخليجيه " الجلابيات " مو قادره القى ...ودي افصل موديلات غريبه ... ودي اخلي الناس يحتارون من وين حصلت هالموديلات ...يالله يا خواتي ابي فزعتكم ...................ترى مالي غيركم عقب ربي في هالانترنت والعالم الله انكم في هالمنتدى خدمتوني واجد في معلوماتكم .... ارجوكم انكم تساعدوني....
1
925

هذا الموضوع مغلق.

هديل
هديل
هلا بالحبيبه الحايليه
وش دعوى يا حافظ تبين كل الناس يحتارون وعلى موديل بعد؟؟..
انشاء الله تلاقين ما يرضيك بدون حيرة غيرك
والله يا عيوني سامحيني ما عندي علم بس ما شاء الله اذا انت ساكنه في احد دول الخليج ما شاء الله متوفر انواع الموديلات للجلابيات
بس ودي لو سمحتي يالغاليه اني اذكر نفسي واخواتي باننا
لو نترك حب الدنياكان زهدنا شوي وياليتنا نحرص على التفقه في امور ديننا مثل ما نحرص على دنيانا
والله يا اختي الغاليه اوصيك ونفسي بالتواضع وسبحان الله ثقي ان الجمال هو جمال الطاعه وان الله سبحانه وتعالى لا ينظر الى اجسامنا ولا اشكالنا ولكن ينظر الى قلوبنا
ما يعني ان الوحده ما تهتم بنفسها لا لا بالعكس (ان الله جميل يحب الجمال)بس ما تكون نيتنا بان نكون مميزين بلباسنا اويكون لباسنا لباس شهره والعياذ بالله.
تصديقين يالحايليه احيانااعوذ بلله افكر بلبس غريب واتعب واشق على نفسي بعدين سبحان الله انقد على نفسي كم من الوقت قاضيه بالتفكير على موديل !!!وبعدين واذا لبست احسن الناس ومدحوني وش الفايده والله ولا شيء الا استغفر الله قد يصحب مدحهم لي غرور والعياذ بالله وهذا غير اننا راح بنتحاسب على هدر الاموال والناس تموت جوع وتقعد شهور بدون شي يسد جوعهم
الله يعفو عنا
سامحيني يالحبيبه طولت عليك ولا ساعدتك بعد واعذريني على عدم تنيسق الكلمات
وانشاء الله الاخوات ما يقصرون