ghadi2
ghadi2
اهلين اختي .. الله يشيفيك ويعافيك انا جدتي ام امي تكوي بس اللحين الله يمتعها بالصحه والعافيه ويختم لها بالجنه ياااارب ماعاد تشوف زين ترا عرق النسا على قول جدتي ماله الا كوي وكثييييييييير جوها وكوتهم وطابوا باذن الله وترا الدكاتره ولو قالوا لك انزلاق تراهم مايعترفون بهالامور ولا يعرفونها .. والكوي عباره عن لسعه خفيفه وتراها ما تألم ابدددد والله العظيم انا حضرت جلسات كوي عند جدتي الله يمتعها بالصحه والعافيه والله والله كل اللي يكوون يجون خايفين ومرتبكين ومن يوم تكويهم يقولون بس؟ هذا الكوي ؟ واشوف جدتي تقول لازم حميه عن لحمة البعير وان كنتي متزوجه لا يكون فيه جماع لمدة اسبوع توكلي على الله وروحي وماقدامك الا العافيه والله انه يجيها ناس لهم سنين يعانون منه ماخلو ولا دكتور الا راحوا له ومن يوم كوو وهم خافين باذن الله وتراه يمكن يلتهب شوي الجرح بعد الكوي ان التهب معناته انه صايد على قولتهم وباذن الله بتطبين يالله لا تصيرين خوافه ماتشوفين شر ..
اهلين اختي .. الله يشيفيك ويعافيك انا جدتي ام امي تكوي بس اللحين الله يمتعها بالصحه والعافيه...
اختي لها شهر كاوية عند الصمعاني واحتجبت وهذي المره الثانية الي تكوي بعد ماتلف على المستشفيات وتمل بدون فائده وماشاء الله تتعافى المرة الاولى كان فيها وجع برجللها من يوم حملت وبعد الولادة كوت والمره اللثانية بعد عشر سنين جتها اوجاع بالراس والاذن ان شاء الله ربي يعافيها بس الحمد لله والكوي بحديدة مؤلم بس يقدر يتحمله وانصحك اختي تستخيري وتاخذين احد معك وترى الصمعاني مايكوي الا الي يحتاج وحده اعرفها مريضه ومانفعتها المستشفيات قالت لله يكويها وقاللها ماتحتاجين استخيري الله يكتب لك الي فيه خير ويشفيك
MAIAN
MAIAN
الله يشفيك ويعافيك
اتوقع سمنتي من ابر الكورتيزون لان اثارها الجانبية زيادة في الوزن
والصمعاني ماعندي خلفية بس أخر الدواء الكي
جربيه وماعليك شر ان شاء الله
N.A.S
N.A.S
الله يشفيك ويعافيك
أوشن دريم
أوشن دريم
الله يشفيك ترى الصمعاني معروف وتوكلي على الله ولا تسوين عمليه لا يسببون لك شلل والكي اسمه اكبر منه كثير اللي يقولون ما يألم
لن انسئ
لن انسئ
ماتشوفين شر حبيبتي وين مكان الصمعاني الله يجزاكم خير