طريق جديد وكلي امل
النار ماتحرق غير رجل واطيها
اختي في الله حاسه فيك .. لاني مريت بتجربت الانفصال .. وذقت النار .. لان عندي ولدين وترددت الف مرره وفي الاخير رجعت .. ولانه باقي حب بيننا .. مع ان زوجي فيه عيوب كثيره..

ومافي احد يقدر يتخذ القرار غيرك .. لانها حياتك وانتي اللي عايشه .. وانتي تعرفي نفسك ومدى قدرتك على التحمل .. بس لازم تصري على انه يتعالج..

انا ماابغى ازيدك ,, بس لازم تعرفي ان الحشيش اشد من الكوكاين والهروين .. لان هذه المخدرات معروف ايش نهايتها اذا الشخص استمر في التعاطي ,, وهو الموت الله يحفظنا ..

لكن الحشيش يسمونه القاتل الاسود ليش؟؟ لانه مايقتل متعاطيه يبقى عايش لكن يتلف خلايا المخ .. علشان كذا متعاطي الحشيش يوصل لحالات خطيره .. منها الشك القاتل .. وتوهم انه احد يراقبه ,, يفقد الثقه بالي حوله ,, وحالت كثيره وصلو للقتل .. الله يحفظ جميع المسلمين .. وحتى بعد نقاطعه عن التعاطي والعلاج الجسم منه .. يبقى العلاج النفسي وإعادة التاهيل .. ممكن يستمر لعشر سنوات .. قدام ..

وهذا مو كلامي ممكن تقري كتب .. او تتصلي على مستشفى الامل ان كنتي بالسعوديه وكلمي احد الاخصائيين .

والله يفرج همك ويكتب لك الخير انتي واولدك ويهدي سرك
ام خالد 100
ام خالد 100
صحيح كل كلام الاخوات روووحي لاهلك ولحد ماتتأكدوا ان الله من عليه بالشفاء ارجعي اللي يتعاطون الاشياء هذي مو في وعيهم ومو مسؤل عن اللي يسويه تصرفي قبل الندم الله يشفيه ويرده لكم ويردكم له
& مايكبرني لقب &
نصيحتي انك تقعدين عند اهلك بلاحب بلا هم انتي عندك عيال وزوجك مو بعقله عشان تقعدين عنده ,,يعني لاسمح الله سوا فيك شي او بواحد من عيالك الله لايقوله ماراح ينفعك الحب او اي حكي ثاني ,, خليك عند اهلك الين مايتعالج وحاولي تدخلين احد من اهله كبير وراعي دين عشان يكلمه ويخليه يتعالج ,,

والله يستر عليك وعلى عيالك
نوفـ الغلآ
نوفـ الغلآ
اختي الله الله في الاستغفار
القمر الأزرق
القمر الأزرق
أول حاجة تعاملوا معه كمريض لا مجرم ثانيا روحي لأهلك أنت وأولادك من غير طلاق وأطلبي من أهلك وأهله (وأصري على ذلك) يساعدونك في علاجه من الإدمان وإذا تشافى إن شاء الله أرجعي له أما إذا استمر فالله يعوض عليك تنبهي يا أخت إن أولادك أمانة في عنقك وبقائك معه وهو وصل لهذه الحالة خطر عليك وعليهم فالأفضل إنك تروحي عند أهلك وإذا رغب في رؤيتكم يزوركم عند أهلك حتى يشفى بإذن الله شفاه الله وأمثاله من المسلمين
أول حاجة تعاملوا معه كمريض لا مجرم ثانيا روحي لأهلك أنت وأولادك من غير طلاق وأطلبي من أهلك...
أول حاجة تعاملوا معه كمريض لا مجرم

ثانيا روحي لأهلك أنت وأولادك من غير طلاق وأطلبي من أهلك وأهله (وأصري على ذلك) يساعدونك في علاجه من الإدمان وإذا تشافى إن شاء الله أرجعي له أما إذا استمر فالله يعوض عليك

تنبهي يا أخت إن أولادك أمانة في عنقك وبقائك معه وهو وصل لهذه الحالة خطر عليك وعليهم فالأفضل إنك تروحي عند أهلك وإذا رغب في رؤيتكم يزوركم عند أهلك حتى يشفى بإذن الله