¨°o.O (شهـد) O.o°¨
أنا عندى لغبطة بالهرمونات وشعرى صار خفيف جدا ربى يعينك ويعيننا ويشفينا يارب
أنا عندى لغبطة بالهرمونات وشعرى صار خفيف جدا ربى يعينك ويعيننا ويشفينا يارب
اميييييين يارب :26:
فديـــ أمـــي ـــت
الله يسلمج اختي :) الحبووووب ماخذتهـاا استشاره طبيه ولأ احد وصفها لج .. وشسم الدكتووور ماعليج امر لاني محتاره بين مستشفى العرف والراشد ..
الله يسلمج اختي :) الحبووووب ماخذتهـاا استشاره طبيه ولأ احد وصفها لج .. وشسم الدكتووور ماعليج...
يا الغاليه انا ماخذه الدوا من صرف الدكتوره لان بهالسوالف بالذات لازم استشاره دكتورة نساء وولاده :)

ويا الغاليه في انواع وايد من الحبوب اللي تنظم الدوره اما اللي اخذها الحين اسم الحبوب Primolut N
&الأندلس&
&الأندلس&
غاليتي اشربي بردقوش ينظم كل الهرمونات بس أهم شئ مايكون عندك هبوط بالضغط موكلامي كلام الدكتورعبدالباسط والكثير جربه نفع معاه
¨°o.O (شهـد) O.o°¨
يا الغاليه انا ماخذه الدوا من صرف الدكتوره لان بهالسوالف بالذات لازم استشاره دكتورة نساء وولاده :) ويا الغاليه في انواع وايد من الحبوب اللي تنظم الدوره اما اللي اخذها الحين اسم الحبوب Primolut N
يا الغاليه انا ماخذه الدوا من صرف الدكتوره لان بهالسوالف بالذات لازم استشاره دكتورة نساء وولاده...

مشكوووورهـ حبيبتي :26:
¨°o.O (شهـد) O.o°¨
غاليتي اشربي بردقوش ينظم كل الهرمونات بس أهم شئ مايكون عندك هبوط بالضغط موكلامي كلام الدكتورعبدالباسط والكثير جربه نفع معاه
غاليتي اشربي بردقوش ينظم كل الهرمونات بس أهم شئ مايكون عندك هبوط بالضغط موكلامي كلام...
مشكوووورهـ اختي على المعلوووومهـ :39: