أم سكينة
أم سكينة
السلا عليكم هده أنا من جديد:01:في طاجين نسميه نحن نضع نصف كيلو لحم نفرم بصلتان عليه ثم نقشر البطاطا ونقسمها بالطول ثم بالعرض عدة مرات حتى نحصل على أنصاف دوائر أو نقطعها دوائر ونضيفها إلىاللحم ثم 2طماطم مقطعة دوائر ثم الجلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللباننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننة:o في صحن نخلط كل من الملح.الفلفل الأسود.الزعفران العادي الملون.الكزبرة خضرة.الكمون .ملعقتا زيت زيتون.حبتا ثوم .ونرش هدا غلى الطاجين. وصحتين على ألبك:23:بس حاسبي على أصابعك:11:
ملاحظة:يفضل دائما أن يسوى الطاجين على الفحم.
لقد نسيت بالنسبة ل اللحم بالبرقوق أن نضع مع التتبيلة الكزبرة والثوم.
أعتد على النسيان وعلى الإطالة.
أرجوا منك لو جربتي هده الأكلات تخبريني بالنتيجة بكل صدق.وأرجوا أيضا تخبريني شوي عن الأكل الليبي.وشكرا
السلام عليكم:cook:
ام نضال
ام نضال
واااااااااااااااو ياام سكيناتى شنو هالطلعة القوية هدا اللى اندور عليه الجلبااااااااااانة :22: :o والله عن جد ما قصرتى ويسلمو هاليديات بزاف بزاف \ وبكرة على طول بدل الفطور انخشلها على الجلبانة والفحم ههههههه توة لنجربه ورد عليك ياااااااااااااسلالالالالالالام وهدا منى ::32:::40:
sofiamood
sofiamood
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياترى مسموح لمغربيه تانيه تشارككن فى حديث الطواجن المغربيه
أم سكينة
أم سكينة
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكي صوفية:21:يلا ورينة بتطبخي إيه :cook:

ويييييييييييييينك يا أم نضال الطاجين لس ما استو :time: ولا يكون انحرق :06::06:

أنا بانتظاركم

أم سكينة
ام نضال
ام نضال
اهلا وسهلا بهالطلة يا صوفية ونورتى ويلا اسعفينا بالاكل المغربى :27: يا هلا بام سكينة لا والله ما سويت شى حايسة مع الصغار المهم انا باكتب اللى بتضيفيه معاك على الخط وانشالله اعمله بحدافيره :rolleyes: :03: وينك يا صوفية بقالى عام نستنة فيكم يلا نورتونى \ حقه قولولى انتم من اى منطقة فى المغرب عشان الاكلات بتختلف عندكم من مراكش وفاس وطنجة والدار البيضاء وكل وحدة فيكم تكتبلى اكلاتها :39: انا فى انتظاركم يا خواتى :06: :04: