MARIGOLD

MARIGOLD @marigold

محررة ذهبية

بنات الامارات والسعودية وين الاقي قالب تارت؟

ساعدوني

اول شي السلام عليكم
ثاني شي انصحكم تسوون هالتارت تراه يدوخ خخخ
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1010587
ثالث شي,, تشوفون القالب اللي في الصورة؟؟ اللي مسوية فيه التارت؟
أبي ا عرف وين الاقيه بالسعودية في مكة بالتحديد؟؟؟ علشان لو رحت العمرة ان شاء الله ادورة بس بمكة تراني ما اقدر اطلع ابعد من مكة

ولو وحدة متأكدة وين موجود بالامارات تخبرني؟ يعني وحدة شايفتنه عيني عينك و متأكدة انه موجود تخبرني بس ما تقوللي يمكن في المكان الفلاني
لاني عجزت من أدور ماخليت سفير ، اسواق الوطنية، كارفور، هوم سنتر، دايسو، هومز فور أس، اسواق الاماارات اسواق الخليج اسواق المنامة الجمعية التعاونية اماكن ما تخطر على بالكم و اسواق حتى نسيت اسمها الخخخخخخ مالقيت نفس اللي بالصورة

ألاقي بس كلهاانواع ثانية واكبر،، انا ابي نفس اللي بالصورة بالضبططططططططططططططططط
يالييييييييييييييييت تخبروني بس يكون مكان أكيد أكيد أكيد
جزاكم الله خيرا ما أنساكم هالجميل
6
800

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة يكلمتي
أميرة يكلمتي
روحي متجر المستهلك في الشوقية وجرول والجممموم تلاقينها عنده

واذا مالقيتي روحي متاجر السعودية وفي كمان وطني و****لله تلاقينها
مايهمني
مايهمني
في الامارات شي في الفيستفال سيتي

اشكال و انواع <<< ماخذه منهم :)

وحتى في الجمعيات التعاونيه تلاقين منهم
MARIGOLD
MARIGOLD
أميرة بكلمتي جزاكي الله خير
طيب ممكن تخبريني وين متجر المستهلك في الشوقية علشان لما نروح التاكسي يفهم .. واللا هو راح يفهم من دون ما نقوله؟

مايهمني
لفيت الجمعيات التعاونية مالقيت رحت جمعية الشارقة التعاونية وجمعية راس الخيمة التعاونية بس كل الاقي انواع ثانية انا أبي نفس اللي بالصورة بالضبطططط
بس تعالي فهميني وين هاذي الفستفال سيتي عمري مارحتها مع اني اسمع عنها ...
MARIGOLD
MARIGOLD
أميرة بكلمتي جزاكي الله خير طيب ممكن تخبريني وين متجر المستهلك في الشوقية علشان لما نروح التاكسي يفهم .. واللا هو راح يفهم من دون ما نقوله؟ مايهمني لفيت الجمعيات التعاونية مالقيت رحت جمعية الشارقة التعاونية وجمعية راس الخيمة التعاونية بس كل الاقي انواع ثانية انا أبي نفس اللي بالصورة بالضبطططط بس تعالي فهميني وين هاذي الفستفال سيتي عمري مارحتها مع اني اسمع عنها ...
أميرة بكلمتي جزاكي الله خير طيب ممكن تخبريني وين متجر المستهلك في الشوقية علشان لما نروح...
مايهمني
مايهمني
حبيبتي رحتي جمعيه الاتحاد التعاونيه ؟؟؟

هذي في دبي

و بعد جمعيه الامارات التعاونيه

و الفيستفال حبيبتي في دبي على شارع الرمول بين منطقه ند الحمر و جشر القرهود ( اللي فيه ايكيا الجديد )

و اذا ما عرفتيه علميني انتي وين بالضبط و انا اوديك :26: