موفقه
اللهم اشفي عبدالعزيز وجميع مرضى المسلمين
اقتباس مشاركة  (%اوراد%)
موفقه
اقتباس مشاركة
سبب الشراء عندي كاميرا تحتاج اصلاح مثلها وقد رفضت الوكاله الاصلاح بحجة قدم الجهاز وعدم وجود قطع غيار بالاضافه لان الكاميرا لم تعد تصنع من 4 سنوات مايوجد استوكات تم التخلص منها
حبيبتي اذا انتي عندك كاميرا نفس الشي وتقولين ان الشركات اللي عندكم رفضت الاصلاح بالحجه اللي ذكرتيها (مع ان الوكالات اللي عندنا تصلح عادي وموجود قطع غيار ) فليش توهقين نفسك وتشترين مثل الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندك السوق حبيبتي روحي اختاري اللي تبين وبالحجم اللي تبين وادفعي السعر الخيالي

ووجود سلع جديده لا تفقد السلع القديمه جودتها

واحترامي للكل وياريت الجديه في الشراء من دون التقليل للسلعه وشكرا
اقتباس مشاركة  (شمعه في الظلام)
حبيبتي اذا انتي عندك كاميرا نفس الشي وتقولين ان الشركات اللي عندكم رفضت الاصلاح بالحجه اللي ذكرتيها (مع ان الوكالات اللي عندنا تصلح عادي وموجود قطع غيار ) فليش توهقين نفسك وتشترين مثل الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندك السوق حبيبتي روحي اختاري اللي تبين وبالحجم اللي تبين وادفعي السعر الخيالي

ووجود سلع جديده لا تفقد السلع القديمه جودتها

واحترامي للكل وياريت الجديه في الشراء من دون التقليل للسلعه وشكرا
اولا شكرا لردك على

ثانيا اللي ذكرته ماهو حجه هو الواقع واذا ماتعرفينه اسالي الصيانه عندكم لا يوجد مثلها واذا يوجد حاليا مستعده اشتريه منك بزياده 20% عن ثمنها لديهم (على شرط تكون جديده بالكرتون) وردي هذا هو الشيك وكلمة عن الف كلمه.

ثالثا ذكرت لك ان كميرتي تلفت ولا يمكن اصلاحها ولو تعرفين بالكاميرات كان عرفتي انها انقطعت من السوق هي والشريط الخاص بها لم يعد يوجد الا لسيدي او الهارد دسك فهل ارمي اشرطتي ؟!!

رابعا انا جاده بالشراء لكن ماحبت مدح سلعه واعطائها اكبر من حجمها مهما كانت السلع والبائع وليس تقليل بك ولا ببضاعتك ولكن توضيح بسبب ردك .

خامسا تابعي ردودي فلست اول من اطلب منه كميرته ولم افاصل احد في سعر كاميرته ورد على حتى الان

سادسا ياليت تكون رسالتك بالخاص مثل ردك على بالعام هنا وبنفس الاسلوب

سايعا وهو الاخير
الله يرزقنا ويرزقك وعذرا اني سمتها وانت ماتبغين تبيعين

وبين البايع والشاري يفتح الله

شكرا لك مره اخرى

انتهى______
اختي يارا الظاهر انك زعلتي مني او فهمتيني غلط انا ما عرضتها الا لأني اكيد ابي ابيعها بس تضايقت لما كتبتي هذا الكلام

اقتباس مشاركة
وبالنسبه للسوق ففيه الان تكنلوجيا جديده ماتعترف بالشريط ولا بالجهاز الكبير

اصبح حجمها قد الكف وبتخزين داخلي وبقوه كبيره وبسعر خيالي

وهذا الموديل توقف تصنيعه من 3 سنوات
وحسيت انك تقللي من السلعه وفي العام

اقتباس مشاركة
وتم بيع الاستوك نهائي منذ سنه
وهذا ان دل على شي انما يدل على انه السلعه جودتها عاليه صح

اقتباس مشاركة
وازيدك من الشعر بيت الوكاله لم تعد تصلح تلك الاجهزه لدينا في السعوديه
وبالنسبه لها الكلام انا قلت لزوجي وقالي في البحرين يصلحون نفس الكاميرات

وبالنسبه للأسلوب في الخاص انا ارسلت لك قبل ما اشوف الرساله في العام ولما قلتي لي ما وصلني شي مجرد سويت اعادة ارسال ما غيرت شي بالكلام

واسفه على سوء الفهم اللي صار بس اكيد لو انتي مكاني وحسيتي في احد بقلل من قيمة الشي اللي تبين تبيعينه بتتضايقين صح ؟؟

و****لله احنا خوات سواء صار نصيب في البيعه او ما صار

الساعة الآن 10:28 .