حامل كسوله طلبتكم لا تردوني احتاج مساعدتكم

التنظيف والتنظيم

يعطيكم العافيه اخواتي منتديات عالم حواء :(

يا بنات انا عندي مشكله تعبتني كثير ارجو منكم التفاعل الله يجعله في ميزان حسناتكم يا بنات انا حامل وفي الشهر الثامن وتعرفون الحوسه اللي عندي دايما احس بخمول وتعب غير طبعي يجيني هبوط اتعب من اقل مجهود وابغي ارتي غرفتي بحيث لمن اروح المستشفى ما انحرج امام الاهل وحاسه بضيق في صدري دايما
الى جيت انظف الغرفه ابتدي اشتغل بركن يعني يا دوب اكمله نفسيتي جدا تعبانه امر بمشكله صعبه ادعو لي بالفرج وحتى استحم بالغصب عندي اغراض متعلقه فيها للذكرى وملابس ما اعرف اذا راح ارجع البسها بعد الولاده تعرفون اول مره ومو عارفه شي وما اقدر اكمل كل الغرفه وما احب احد يساعدني يعني خدامه مثلا لانه ما ارتاح لشغلهم وما احسه نظيف والدكتوره قالت لي لا تتعبين نفسك عشان الظهر والبيبي سابقا قبل الحمل كنت اسبوعيا او كل اسبوغين ما اخلي ولا ذره غبار بغرفتي بس مو عارفه والله اتمنى تساعدوني
:09: ادعو لي يا بنات الله يفرج همي وهم كل المسلمين
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلامن الحلا
احلامن الحلا
الله يفرج عليك
جرح ورا جرح
جرح ورا جرح
الله يهون عليك..باين السبب نفسيتك مو الحمل هو السبب
انصحك من تجربتي تشغلين سورة البقرة يوميا عندك وبتحسين بنشاط وخفة سبحان الله وبعدها نظفي على مهلك وانتي تستمعين
ابدأي بالمهم رتبي داخل الدواليب ونظفي الادراج ونسقيها بعدين المفارش والارضيات واسطح الدواليب والمرايات وغيرها
وحاولي بعد التنظيف تحافظين على ترتيبها لحد ما تولدين بالسلامة
تذكري ان التنظيف اثناء الحمل اسهل مليون مرة من اذا ولدتي وصار معك صغير يشغلك اربع وعشرين ساعة!
ندىالمطر
ندىالمطر
الله يهون عليك..باين السبب نفسيتك مو الحمل هو السبب انصحك من تجربتي تشغلين سورة البقرة يوميا عندك وبتحسين بنشاط وخفة سبحان الله وبعدها نظفي على مهلك وانتي تستمعين ابدأي بالمهم رتبي داخل الدواليب ونظفي الادراج ونسقيها بعدين المفارش والارضيات واسطح الدواليب والمرايات وغيرها وحاولي بعد التنظيف تحافظين على ترتيبها لحد ما تولدين بالسلامة تذكري ان التنظيف اثناء الحمل اسهل مليون مرة من اذا ولدتي وصار معك صغير يشغلك اربع وعشرين ساعة!
الله يهون عليك..باين السبب نفسيتك مو الحمل هو السبب انصحك من تجربتي تشغلين سورة البقرة يوميا عندك...
صدقتي...

naz لا تستسلمين للي انت فيه..ولك اسبوع كامل نظفي غرفتك على رااااااحتك..

كل يوم دولاب الى ان تنتهين.. والله يقومك بالسلامة...

وعلى فكرة انتِ بالشهر الثامن والا الثاني؟
همي رضى أمي
همي رضى أمي
الله يفرج عليك

وعادي إجلسي مع الخادمة وقت التنظيف <<<<<<<<<يعني خليك على راسها

وحبيبتي لاتنسي شغلي البقرة يمكن هاذي نفس
*الراقية*
*الراقية*
والله اذا ماتقدرين خلي كل شي مكانه واذا رحتي تولدين قفلي دولابك

وبعد ماتقومين باالسلامة رتبي زي ماتحبين

او خلي احد تثقين فيه يرتبه مثل امك اختك زوجك

اقولك على شي اول ولادة لي كنت مثلك ماحب احد يشوف اغراضي اش سويت اخذت اكياس كبيرة وكل درفة من

الدولاب حطيتها في كيس وقفلت الدولاب وبعد ماقمت باالسلامة رتبتها على مهلي

والله يعينك ويقومك باالسلامة