Analysis Services
اسفه لوضعه مره اخري وعرفت القوانين لم اضع اي روابط اخري

حبيباتي السلام عليكم
ليس موضوعي لمعرفه اسعار الذهب فقط من دواعي سروري ان تتدخلوا الموضوع وذلك لمعرفه تتطورات الذهب اليوميه وليست الاسعار فقط ولكن ارتفاعه اوانخفاضه في المدي القصير والطويل وكيفيه شرائه وايضا الشارت اليومي وذلك لكي تستفيدوا مثل ما استفد من فرق السعر في البيع والشراء والله وذلك افعله لوجه الله واي معلومه احصلها لم اخفيها عنكم اسفه للاطاله واي سؤال عن البيع والشراء انا حاضره من حيث عيار 21 اوالسبائك او الجنيهات الذهب
03-02-1430 هـ, 10:39 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
سيتي جروب: سعر الذهب سيتجاوز 2000 دولار بنهاية العام القادم

أرقام 28/11/2008

قال تقرير صادر عن بنك "سيتي جروب" أن سعر الذهب مرجح لتجاوز مستوى الـ 2000 دولار بنهاية العام القادم وذلك على إثر قيام البنوك المركزية حول العالم بإغراق الاسواق بالسيولة النقدية.

وقال التقرير أن الآثار الوخيمة للسياسات النقدية خلال الـ 25 سنة الماضية أجبرت البنوك المركزية حول العالم لاتباع سياسات غير مجربة من قبل.

واضاف أن هذه المغامرات من قبل البنوك المركزية ستنتهي لامحالة إما بصعود قوي للتضخم أو كساد اقتصادي كبير واضطرابات مدنية، وفي الحالتين فإن الذهب سيكون الملاذ الآمن.

وقال التقرير أنه بعد أن تنتهي العاصفة فإن ماتقوم به البنوك المركزية حاليا قد يؤتي أكله وفي هذه الحالة فإن النتيجة النهائية ستكون ارتفاعات كبيرة في مستويات التضخم.

أما البديل الثاني في حالة أن الاجراءات الحالية التي تقوم بها البنوك المركزية لم تحقق النتيجة المرجوة في حل الأزمة المالية العالمية وانتشال الاقتصاد فإن النتيجة ستكون انهيارا اقتصاديا غير ان التقرير قال أن هذا هو الاحتمال الأقل حدوثا.

ونبه التقرير إلى الانباء الواردة من الصين والتي تقول ان الصين تفكر جديا في رفع احتياطياتها من المعدن الأصفر إلى 4000 طن بدلا من 600 طن حاليا وذلك بغرض تنويع احتياطياتها بدلا من تركيزها على الأوراق المالية والسندات.

ويتم تداول سعر الأوقية من الذهب حاليا فوق مستوى الـ 800 دولار وذلك مقارنة بـ 1030 دولار في شهر فبراير الماضي غير أن الذهب كان أكثر السلع صمودا منذ احتدام الازمة المالية بفعل لجوء المستثمرين إليه كملاذ آمن

.
03-02-1430 هـ, 10:41 صباحاً
 
الذهب Gold
يبدو أن سعر هذه العملة يتحرك بالقرب من ذروة البيع وفقًا لمؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للساعة و الرسم البياني للأربع ساعات، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق قريبًا جدًا. يدعّم هذه الفكرة التقاطع الصعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للأربع ساعات، بينما يظهر ضغط صعودي حاد من مؤشر الزخم على الرسم البياني الأسبوعي. ومع استمرار هذه السلعة في الارتفاع، يمكن لتجار الفوركس الانضمام إلى الموجات الصعودية عن طريق الدخول في وقت مبكر وجني الأرباح من ذلك
03-02-1430 هـ, 10:42 صباحاً
 
الان بدء الذهب في الارتفاع ال عايز يبيع يتفضل لكن دعواتكم ليا بالولد الصالح
03-02-1430 هـ, 10:42 صباحاً
 
وبعد مرحله الارتفاع هذه ***** الله يوجد انخفاض تابعونا
03-02-1430 هـ, 10:43 صباحاً
 


الساعة الآن 08:31 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏