اشكر كل من نور موضوعي وشكرا علي دعواتكم وبالتوفيق و***** الله البورصه سوف تفتح ليلا
يا فراشتنا وش رايك اشتري ذهب هالحين والا اصبر طبعا متاجرة بها ودي اشتري سبايك ما عندي اي خلفية ياليت تساعديني الله يوفقك بالدنيا والاخره ويرزقك الولد الصالح اللي تقر به عينك
لااله الا الله محمد رسول الله
[size="6"]شوفي بقي يا ستي اولا نورتي موضوعي انا كنت مثلك من فتره وبعت ذهبي المشغول لما كان مرتفع السنه الماضيه واشتريت سبائك عندما انخفض وطبعا كسبت وزوت عدد الجرامات والحين ارتفع وبعت والحمد لله كسبت الحين وخصوصا ان السبائك لم تخسر لانه مش مشغول وطبعا الحين منتظره ينخفض للشراء وعشان تبقي في الصوره تابعينا وكمان تابعي اسعار بورصه الذهب علي قناه الbbcعربيه وذلك لانك هتاجري وانت حتي في المنزل ولو عايزه روابط لمتابعتها علي النت ما عنديش مانع واذا كنتي في الرياض انا اعرف محلات بتابع معاها انا اسفه طولت عليكي لكن عايزه لما تكسبي تفتكريني وتتدعيلي بالولد الصالح[/SIZE]
اقتباس مشاركة  (hind999)
يا فراشتنا وش رايك اشتري ذهب هالحين والا اصبر طبعا متاجرة بها ودي اشتري سبايك ما عندي اي خلفية ياليت تساعديني الله يوفقك بالدنيا والاخره ويرزقك الولد الصالح اللي تقر به عينك
بالفعل الذهب عيار 24 هو ذهب خالص بنسبة 0.999 من الألف لاتوجد عليه اية اضافات ولكنه صعب التشكيل
.
اما الذهب عيار 21 هو ذهب بنسبة 0.875 ويضاف نسبة 0.125 نحاس ليسهل عملية التشكيل
.
اما الذهب عيار 18 هو ذهب بنسبة 0.750 ويضاف نسبة 0.250 نحاس ليسهل عملية التشكيل لذا تجد معظم الحلى ذات الشكل الجميل من عيار 18
مرحبا فراشنتا

عندي ذهب وودي ابيعه لاني مااستخدمه ابد ووش رايك هاليومين مناسبه للبيع ولا تنصحيني اصبر
انتظرك
والله يرزقك بولد يصير امام للحرم
اللي يشوف توقيعي اساله بالله يدعي لي بتسخير الزوج وصلاح عيالي

الساعة الآن 08:15 .