تألق الذهب في اليومين الماضيين حيث لمس مستوى 961 من 925 دولار حيث ان المستثمرين لجئو للاستشمار بالذهب بعد أن أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي نيته شراء سندات من السوق.
تسجيل الزوج قمة قياسية بمقربة القمة التاريخية كان نتيجة لسلسلة من الارتفاعات الحادة والسريعة التي شهدناها في الفترة الاخيرة . الذهب تفوق على العديد من المؤشرات التقنية التي اشارت الى انحراف معياري وعملية شراء مفرطة الا ان ذلك بمثابة اشارة سلبية لشراء الذهب في هذه المستويات اذ من الممكن جدا ان نشهد تصحيح تقني سريع ومفاجئ وهذا ما ستشير اليه المؤشرات على مدار الايام الاخيرة . ارتفاع الذهب الحاد والسريع يتطلب تصحيح تقني والمؤشرات تدعم ذلك واذا ما تحدثت عن مستويات معينة سنرى ان مستوى 885 سيكون مستوى الدعم الاول والثاني سيكون عند مستوى 960 .
26-03-1430 هـ, 11:27 مساءً

والله يا بنات وصلتني اخباريه ان الذهب في شهر سته طالع الي 1200 يلا انتظروا الهبوط شويه وهجوم علي الشراء ودمتم
27-03-1430 هـ, 11:24 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الفراشه المتائلقه)
والله يا بنات وصلتني اخباريه ان الذهب في شهر سته طالع الي 1200 يلا انتظروا الهبوط شويه وهجوم علي الشراء ودمتم
بس متى الهبوط طارت الفلوس وانا انتظر الهبوط ههههههههههههههه
27-03-1430 هـ, 04:32 مساءً

هوه كده الذهب عايز طوله بال مثل ما قولت في الاول الذهب يعني الصبر وخصتا هذه الايام للازمه الماليه وشوفي اخر تقرير يا الغلا
الذهب بالامس بدا سلسلة اخرى من الانخفاضات بعد ان شكل راس وكتفين دقيق للغايه في السابق ومع هذا لم يستطع كسر حاجز الدعم الاخير. وهو محصور الان بين خط المقاومة وخط الدعم. معدلات الحركة تقاطعت بالامس وباتت تشير الى ان الانخفاض سيكون حليف الزوج بلا شك ياتي هذا طبعا على ظل التصريحات التي قام بها وزير الخزنه الامريكي وارجاع الثقه للمستثمرين في الاسواق الامريكيه . من حيث الاهداف في المدى القريب فسيتجه الذهب صوب مستوى 902.83 كهدف اول حيث يشكل مستوى 891.38 مستوى دعم من العيار الثقيل اما بالنسبة لارتفاع الذهب فهومحدود جدا وسيلقى عند مستوى 966.89 مستوى مقاومة
27-03-1430 هـ, 07:25 مساءً

اقتباس مشاركة  (الفراشه المتائلقه)

والله يا اختي الكل متوقع ان يصل في شهر سته واوائل شهر سبعه الميلادي يوصل ل1220 والله اعلم لكن الكل يتوقع ذلك احنا منتظرين ينزل لنشتري وبالتوفيق

كيف يعني راح يرتفع الذهب بشهر سته؟؟والا راح ينزل؟؟؟؟
28-03-1430 هـ, 03:59 صباحاً

الساعة الآن 01:13 .