فراشة ياقلبي

كم وصل سعر الشراء

اليوم الثلاثاء

رزقنا الله واياك الذرية الصالحه
اقتباس مشاركة  (ماكله هوا)
فراشة ياقلبي

كم وصل سعر الشراء

اليوم الثلاثاء

رزقنا الله واياك الذرية الصالحه
نورتي ياالغلا شوفي يا سيتي انك تبيعي بأذن الله 97 او 96 ونصف للشراء اكيد فوق ال100 وكمان عرفت انهم بيبيعوا بالقطعه وطول ما هو فوق ال900 لازم يبيعوا بالواحده وانت وشطارتك واليوم في البوررصه ب 917 انت بقدر الامكان خديه ب104 او 105 وحاولي تقولي علي طول بكم السعر يعني ما تبلغهوش انك هتشتري او تبيعي لانه بعد كده بيفكر وقوليلوه انك فاهمه والبورصه اليوم بكم ونزل وكده يعني وبالتوفيق يالغلا
مرحبا،،،

الذهب هالفترة نازل وإلا مرتفع ؟
لأني ما أعرف بالأرقام..

أنا أبغى أشتري هدية لوحدة بتتزوج بالصيف ،
وأخاف على بداية الصيف يرتفع زي كل سنة،

وش رايكم ؟؟
أشتري الحين ؟
اقتباس مشاركة  (الفراشه المتائلقه)
اختي ميتوم تسلمي يا قلبي علي كلامك الحلو يا عسل بس معلش ايام اولادنا مش هتبقه شبكه بس انا بقول ال عايز بنتي يجي ب طياره علي سطوح بتنا ويمكن نوافق اولا هههههههههه بس عشان خطرك هنفكر عمبمزح يشرفنا يا الغلا
المهم شوفي بقي الحين طبعا البورصه مغلقه اليوم يعني مغلق علي 923 يعني هتبيعي ب98 ومن مثلا ثلاث ايام كان فوق 945 والبيع فوق ال100 انا اول لما الاحظ انه ارتفع فوق 950 هبعتلك رساله واقولك بيعي اوكيه
خلاص اوكي حنتظرك
بس لاتنسيني
كل بوم حنط ع موضوعك
والله يرزقك الولد البار
اللي يشوف توقيعي اساله بالله يدعي لي بتسخير الزوج وصلاح عيالي

اقتباس مشاركة  (أجنـــادين)
مرحبا،،،

الذهب هالفترة نازل وإلا مرتفع ؟
لأني ما أعرف بالأرقام..

أنا أبغى أشتري هدية لوحدة بتتزوج بالصيف ،
وأخاف على بداية الصيف يرتفع زي كل سنة،

وش رايكم ؟؟
أشتري الحين ؟
نورتي يا الغلا شوفي يا اختي والله الكل يقول صعب الذهب ينزل عن 900 دولار وبما انك مش عايزه ارقام انا هقولك ال معلومات ال عندي وللك الحريه اولا عندي معلومات انه بيرتفع في شهر سته وانه الحين صعب النزول عن ذلك اخاف اقول لكي شيء ليست الحين وانت امامك فرصه للصيف وطبعا الازمه الماليه خلت الذهب متذبذب مره يعني اقدر اقول لكي انت لكي القرار

الساعة الآن 07:22 .