اخر اخبار الذهب انخفض سعر الذهب بشكل حاد في تداولات يوم أمس و استطاع كسر مستوى تصحيح 23.6% عند 912.00 دولار للأونصة الواحدة للانخفاض الأخير الذي بدأ من سعر 1006.00 إذ إن السعر لم يستطع اختراق مستوى تصحيح 38.2% عند 930.00 دولار للأونصة الواحدة حيث إن مستوى مقاومة قناة هابطة فرعية استطاعت إيقاف عزم السعر الصاعد بمساعدة المتوسط المتحرك البسيط 50 . الآن نحن نعتقد بأن الاتجاه الهابط سوف يستمر على الأنظمة الزمنية اللحظية لهذا اليوم مهملين التشبع في البيع على مؤشرات العزم حيث إن دراسة على الرسم البياني للساعة توضّح شمعة هابطة نحو الأسفل و في حال تم كسر مستوى 896.00 نحو الأسفل فإن الهبوط سوف يصبح أكثر وضوحا ً . حاليا ً نحن نرى بأن الاتجاه الهابط سوف يبقى قائما ً بثبات التداول ما دون مستوى 925.00 .
الذهب الحين في نزول كسر حاجز 900 ونزل الي 894 و***** الله للنزول بقيه
اختي اقحوانه انتي صح والرقم ال يطلع معاكي هو بالريال عيار 21 هو 95 وكسور انتي زودي ريال او اتنين وهو ده سعر السوق حاليا وخاصتا لما تروحي تبيعي والشراء انتي وشطارتك وفاهميه انك عارفه السعر الحين وحركه الذهب
هلا وغلا بفراشتنا لو سمحت بسالك انا عندي اساور تساوي 125 جرام اذا ببيعها كم تجيبلي الحيين ؟؟؟؟؟؟؟
وغير كده مشكوووووووورة مرة عالموقع الرووعة مثل صاحبته
والله يجزاك خيير
جزاك الله خيرا أختي على ردك الوافي بارك الله لك في رزقك ..
اختي الان تبيعي حرام نزل نزل و***** الله هيرتفع تاني يا اختي كانو من اسبوعين يبيعوا علي 105 و104 يعني حرام تبيعي علي94 انتظري اختي شوي والذهب يبغي انتظار للعايز يكسب
اقتباس مشاركة  (انا وليلى)
هلا وغلا بفراشتنا لو سمحت بسالك انا عندي اساور تساوي 125 جرام اذا ببيعها كم تجيبلي الحيين ؟؟؟؟؟؟؟
وغير كده مشكوووووووورة مرة عالموقع الرووعة مثل صاحبته
والله يجزاك خيير

الساعة الآن 04:51 .