منذ التصريحات التي صدرت عن مجموعه ال20 راينا ان الاسواق في ارتفاعات ملحوظه وانما يدل هاذا على عوده ثقه المستشمرين في الاسواق المحليه مما ادى بالتالي لانخفاض الذهب حيث اني قمت بوقت سابق بشرح العلاقه العكسيه التي تربط اسواق الاسهم بالذهب, واني لارجح ان الذهب سيعود ويرتفع وان هبوطه هذا تضليل لا اكثر حيث ان الازمه الاقتصاديه ما زالت بعيده من ان تنتهي ولا يزال الذهب يعد كملجاْ للمستثمرين في ظل الاوضاع اقتصاديه القاسيه.
من الناحيه التقنيه فان مبنى الزوج هو تنازلي واني ارجح انه سيقوم بتصحيح تقني ليعود ويصعد حتى مستوياته السابق فوق مستوى 900.00.مستوى الدعم الرئيسي والمركزي ما زال بعيدا بعض الشيء وهو بمقربة مستوى 840 دولار . مؤشر ال MACD يشير الى ان معدلات الحركة ما زالت تشير الى ان مسيره الزوج ما زالت
على الاغلب اننا سنشهد ارتفاعات اخرى للذهب حتى نرى ادله قويه على بعض الانتعاش الاقتصادي حيث ان المستثمرين ما زالو ينظرون الى الذهب كملاذ وحمايه لثرواتهم وحيث ان الركود الاقتصادي ما زال يكشر عن انيابه اذ ان جميع المعطيات الاقتصاديه التي ظهرت مؤخرا غير مطمئنه وفي انتظار معطيات جديده ستظهر حيث ستقدم الشركات الكبرى في الايام القادمه تقاريرها للارباح/ والخسائر للربع الاول من السنه والتوقعات هي سيئة جدا
اقتباس مشاركة  (الأرجوانه 2008)
بنات يعني نازل الذهب ولا ؟؟؟؟؟ بليززززززز ردوا بسرعه !
طبعا نزل عن الاول والافضل الشراء بسبب وجود تفاقم في الازمه وبالتالي هناك ارتفاع وبالتوفيق والحين ب95 او 94 ريال وبالتوفيق
اقتباس مشاركة  (بنوتةنعومة)
انا عاضه ذهبي راح بعضه وباقي بعضه

في بعضه جديد وبعضه مستعمل استعمال حشمه
والله روع وفخم وحلو
ه
ودليل انه معد بقي الا 4 طقوم

اذاجاده راسليني
اقتباس مشاركة  (الفراشه المتائلقه)
طبعا نزل عن الاول والافضل الشراء بسبب وجود تفاقم في الازمه وبالتالي هناك ارتفاع وبالتوفيق والحين ب95 او 94 ريال وبالتوفيق
يعني تنصحونا نشتري بهالايام >> ولافي أمل ينزل أكثر
أنا عندي عــيار21 ودي أبــيع وش رايكــم؟؟ لأنـي محــتاجه الفلــوس ..

الساعة الآن 06:45 .