وكالات اخبارية بان توقعات من القوى الاقتصادية العالمية بارتفاع كبير فى اسعار الذهب خلال الفترة القادمة قد تصل بالاسعار الى 1500 دولارا للاوقية , وذلك بسبب الاليات التى تعمل بها البنوك المركزية حول العالم بعد تخفيض فوائد البنوك , وايضا زيادة الطلب على السبائك الذهبية حول العالم , مما يدعم تلك التوقعات بزيادة الاسعار.

حيث تؤكد تلك التوقعات ما حدث منذ ربع قرن تقريبا عندما ارتفعت اسعار الذهب الي 860 دولار بما يناسب 1500 دولار نظرا لحالات التضخم الحالية , وبجانب تأكيد تشارلز جبسون الخبير الاقتصادي ان السياسة المتبعة لدي الولايات المتحدة الامريكية وسياسة الاحتياطى الاتحادى قد تؤدى الى زيادة معدل التضخم بشكل قوى كما حدث فى الماضي وقد ادى ذلك التضخم الى زيادة في اسعار الذهب.
اقتباس مشاركة  (قهوة_المساء)
طب الي عاوز يشتري يسترزق بالجنيهات قولكم ايه؟

جد تنصحوني او لا اخاف اغامر واخسر انا ابغى اشتري وابيع ع طول ؟ كل يومين ثلاثه
حبيبتي من الصعب ان تحددي متي تبيعي او تشتري لان كل يوم في اسعار مختلفه للذهب وانت كيف تنظري للمكسب بسيط اي شهري مثلا او ثانوي ايان تبيعي بعد سنه اواتنين وهذا الافضل اما في الجنيهات لم اتعامل معاها انا دئما اتعامل بالسبائك وكتير بيشكروا في هذا التعامل وبالتوفيق
انا شريت غوايش يوم الاثنين موووووووت 105 الغرام والاطقم ماتقدرين تقربينها
والله اني شاريه خاتم نعوم من لازوردي1050 ريال
ياقمر انا اقصد السبائك بس غلطت طب تنصحيني فيها انا حابه اشتري بمبلغ متوسط وابيع كل اسبوع واشتري وابيع وهكذا ؟
كيفكم بنات
انا اليوم رحت لسوق الذهب عشان اشترى سبايك او جنيهات ذهب المهم قال لي الجنية الذهب 22 ب 850 ريال وواحد تاني قال ب 900 ريال المهم جلست اتكلم معه عن الخسارة اذا جيت ابيع قال لى لو اشتريتية الحين منى ب 900 وجيتي تبيعيه لى بشتريه منك ب 820 ريال قلت ليه ولا فيه مصنعية ولا شي قال لى اجل ليش انا فاتح محا ربحي
الصراحة طلعت من المحلات وانا ضايعه حسيت ان الشغلة ما فيها ربح يستاهل ابى احد يفهمنى

الساعة الآن 01:30 .