تنكة سمسم

تنكة سمسم @tnk_smsm

عضوة فعالة

والله اني ندمانة

الأسرة والمجتمع

:08:و**** يا بنات الحين تعبانة جدا نفسيتي مااحس با الاستقرار في بيتي تزوجت زواج تقليدي وانا حالي حال اي بنت ما تعرف شي لامن ناحية التعامل مع الزوج ولاشي في الحياة وندمت انة ما في احد يفهمني كيف اكسب الرجل ولا من حيث التعامل مر عشر سنوات معةومعي منة ثلاث اطفال الرجل جاف معي جدا عشنى الروتين من شهر العسل:06:حاولت اروح عند اهلي بس ارجعلة والى الحين على ها الحال مع اني مو محتاجتلة ابدا موظفة وراتبي كويس ولا احس لوا بي افقدة يتغير علي شي لان قلتة ابرك اايش اسوي
51
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تنكة سمسم
تنكة سمسم
بنات تكفون انا محتااجه رد منكم
ام يزودي
ام يزودي
حبيبتي نفسي اساعدك بس مني فاهمه ايش نوع الاستقرار الي تقصديه يعني زوجك قاسي معاك في المعامله ولا هو مهو رومانسي وانتي تبين الرومانسيه ولا انتو اصلا مو متفاهمين ولا ايش مني فاهمه !!!!
ولا انتي ماحبيتيه ياريت توضحين حبيبتي والله يجعل حياتك سعيده وتتغير الى احسن حال يارب ياكريم
دمعه ورديه
دمعه ورديه
حبيبتي .....اولا لنترك الحب والرومانسيه على جنب

هل هو انسان كويس معك

هل يقوم بواجباته الدينيه والاجتماعيه والزوجيه

هل يقوم بواجباته كاب

مادري ...ما وضحتي وش المشكله ....بغض النظر عن انه زواج تقليدي ولا غير

كل الناس يتزوجون تقليدي

بسي هو الان ابو عيالك

يعني فيه غيرك ناس متاجينه ...لازم تفكرين فيهم

وضحي هالنقاط وباذن الله تلقين تجاوب من البنات
الجوهره المميزه
حبيبتي
دوري السبب زين ولاتكونين جامده وانت تتكلمين ولا جامده وانت تستمعين لسواليفه
خليك متفاعله في كل شي
شوفي مجال شغله وسولفي معاه حتى لو مايهمك لانهم فعلا ينبسطون يسولفون عن اشغالهم.

سوي حركه في البيت وترحيب يبان في عيونك .. وبيني نفسك فرحانه في دخوله للبيت لما يجي من العمل..

عوديه عاده يفقدها لو ماكنت موجوده أو عند أهلك .. مثل المساج .. قهوة بعد المغرب.. اتصال عليه في وقت محدد وهو في الدوام.

شاوريه في كل شي يخصك حتى لو ماتجاوب معاك ..مع الوقت راح يشاركك ويسألك وش صار على الموضوع الفلاني ووش سويتي في الموضوع العلاني

جاهدي لاتتعبي وتيأسي من أول محاوله و*****الله تكون النتيجه كويسه ولو تحسنت 40% يكون شي جيد والسعاده لقدام.

ولاتنسين حركات البنات والغنج حتى لو تمثيل ..

والله يوفقك
تنكة سمسم
تنكة سمسم
انا زوجي انسان طيب ودين وما فيه مشاكل قويه بينا بس مشكلتي على بللاااااااااااااااطه ما ني مقتنعه فيه واحس اني اقدر اكسبه لو ابي --------------واحس ان حياتي روتين ممل
اروح للدوام -------انام الظهر----اروح لاهلي العصر لليل وارجع ننام بالليل ---------وانا اللي عودته على هالنظام من تزوجت من 10 سنين والحين ودي احاول ارجعه للبيت واجلس انا وياه وحاولت بس ما قدرت نع العلم اني مثقفه بهالامور بس ما ادري وش اسوي علموني -----------------------وفيه بعد ملاحظه ثانيه انا شوووووووي طويله لسان على زوجي واحس اني اغلط عند عيالي واخاف اعودهم على عدم الاحترام او يكرهون ابوهم وش اسوي ردو لي بسررررررررررررررعه الله يخليكم مالي الا الله ثم انتم:06:انا حااااااره وهو بااااااااااااااااااارد ما اصبر-----------وصار اذا كلمته ما يعطيني اهتمام