تبغين تصممين بيتك من الداخل والخارج بنفسك!! وتشوفين تصميمك بالابعاد الثلاثية.. ادخلي

المنزل والديكور

موضوع أعجبني مرة وقلت انقله لكم عشان تستفيدون منه يمكن تحتاجونه :p أترككم مع النقل :

فيه بعض الناس عندهم مشكلة التصميم ، خصوصاً في تصميم البيوت ، حتى لو ماكانوا دارسين ومتخصصين ، وتكون

آرائهم أغلب الاحيان مسموعه لأن لهم نظره حساسه جميله ، فحبيت اقدم لهم موقع يقدر الشخص من خلاله تصميم

المنزل بطريقته الخاصه ، طبعا ً الموقع استخدامه سهل جداً ، لكن عيبه الوحيد انه بالانجليزي وهذا يمكن يسبب عائق

للبعض ، لكن ما يمنع في تقديمه ،خصوصاً وسائل الترجمه كثيره ومتاحه ، الموقع باختصار يتيح للشخص اختيار موقع

الارض ، وشكل المنزل ،وارتفاع الجدران ، وشكلها الخارجي ، والاسقف وشكلها الخارجي ، وتفصيل المنزل من الداخل

، واختيار الارضيات ولون الجدران والاثاث والمطبخ وغرفة الجلوس وغرفة الطعام والانارة والدواليب وغرفة النوم

والحديقة ،كلها حسب ذوق الشخص ، واجمل خاصية في الموقع انه يتيح لك مشاهدة المنزل بعد الانتهاء بالابعاد

الثلاثية ، وحفظ التصميم وطباعته ، او ارساله بالايميل ، خطوات استخدام الموقع باختصار كالتالي ( وللمعلوميه بدون

تسجيل) :

عند الدخول الذهاب الى design studio

ثم enter Design Studio (هنا يفضل تحميل برنامج adobshockwave للابعاد الثلاثية من الرابط الموجود ، تحميله مجاناً

وما ياخذ وقت وضروري علشان مظهر المنزل بالابعاد الثلاثية ولكن يمكن التصميم بدون تحميله ، بعد ما يتم التحميل

يتم الرجوع لصفحة الموقع الرئيسية وبيشتغل البرنامج دايركت )

بعد ذلك Begin your design

هنا يبدأ الواحد يصمم على طريقته الخاصه ، يبدأ بـ location (موقع المنزل) ثم design exterior (التصميم الخارجي) ثم

interior (التصميم الداخلي) ثم land scaping (تصميم الحديقة الخارجي ) ثم يقدر يشوف تصميمه ثلاثي الابعاد من 3d

view .

هذا الموضوع باختصار ، أنا استخدم الموقع هذا من زمان ، ويقرب وجهة النظر مع الناس ، لكن ما يغني بالتأكيد عن

المكاتب الهندسيه ، وفيه مواقع كثيره أكثر مميزات بس مشكلتها استخدامه صعب لغير المختصين ، واغلبها

باشتراكات .

اتمنى اكون افدتكم بشي
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HANANANY
HANANANY
فكرة حلوة
عرش الانوثه
عرش الانوثه
مشكوره
ghdr2006
ghdr2006
هلا اختي

عجبني الموقع مفيد جداً

لكني استصعبت بعض الاشياء فيه