أحذروا الأرز المسرطن والذي تأكلونه يوميا










أهل الخليج أحذروا الأرز المسرطن والذي تأكلونه يوميا - مع الأدلة الرسمية!









السادة القراء





السلام عليكم ورحمة الله





ليس من الغريب اليوم أن نسمع عن وجود حالة أو حالتين إصابة بمرض السرطان في أي عائلة موطنة، حتى بدأنا ندفن أمواتنا ونحمل هم إخوانهم وأخواتهم المصابين الذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ونقول لهم إن شاء الله ألا خوف عليكم ولا أنت تحزنون، فالموعد الجنة بإذن الله. والموت واحد لا غير ولا بديل وصدق الشاعر حين قال 'فطعم الموت في أمر عظيم كطعم الموت في أمر حقير'.






كنت بالأمس جالسا أمام التلفاز اتابع برنامج 'الإتجاه المعاكس' وكان عنوان الحلقة ' الغذاء والهندسة الوراثية 'وكالعادة هناك طرفين نقيضين يتحاوران ويتجادلان حول عنوان الحلقة، وقد لفت انتباهي كلام الباحث والطبيب المصري والذي بدى على ارقى وأعلى مستويات الحوار والأدب في توضيح خطورة المواد المعدلة وراثيا والتي تسبب السرطان عفانا الله وإياكم من هذا الوباء المنتشر في بلادنا الحبيبة وفي ولا اريد أن اكتب ما هي نسبة المصابين من هذا المرض على الشاشة لأنه إن كتب الرقم الحقيقي لعشنا في هم وغم لا يعلمه إلا الله. اللهم اشفى أهل الخليج من مرض السرطان الشعب الذي لاطالما كان فريسة التجار الجشيعين إما من ناحية الأسعار في البناء والعقار والوقود ومن ناحية تجار المواد الغذائية المعدلة وراثية الأرخص والمسرطنة والتي لم يبقى نوع إلا ادخل إلى بلادنا الحبيبة لنأكل فلاذات أكبادنا منها. أنا شخصيا فقدت 3 من أهلي لهذا المرض في غضون سنتين وجاري ابنته الصغيرة الحبيبة تعاني هذا المرض في دمها الطاهر، والقائمة لا تقف إذا كل منا بدء يعدد المصابين من حوله اللهم ارحمنا برحمتك يا رحمن.




الحلقة ستعاد اليوم الساعة 3:00م ولمن تفوته يستطيع أن يجد نص الحلقة على موقع الجزيرة بعد أيام ومن أخطر ما ذكره الباحث والطبيب المصري تقرير للسلام الأخضر أنهم ذهبوا إلى المتاجر والأسواق في الإمارات ووجدوا أن فوق الـ40% من الخضار والفواكه معدلة وراثيا وكذلك وجدوا نوع من الأرز معدل وراثيا لم يسمح به حول العالم كله يباع على رفوف متاجر وأسواق الإمارات بعلم ومسمع من المسؤولين الذي اقترح بتغير اسماءهم إلى مسرطنين بدلا من مسؤولين لأنهم هم الذين سنتعلق بأعناقهم وسيتعلق بهم ضحايا السرطان يوم القيامة نطالب ويطالبون القصاص م نهم أمام الملك الجبار الذي لا يظلم عنده أحدا أبدا. وبعد سماعي لهذا الخبر انطلقت لاستخرج لكم حضرة القراء الدليل من موقع السلام الأخضر وأسماء بعض العلامات التجارية التي تبيع هذا النوع من الأرز المسرطن وإليكم الأسماءمع الصور:









أما لمن أراد أن يتحقق بعينه فيمكنه الدخول على موقع السلام الأخضر وبه الدليل القاطع (أنظر تحت). فليس من سمع كمن رأى. اللهم هل بلغت اللهم فاشهد اللهم هل بلغت اللهم فاشهد







والله يا بنات جاني هذا التنبيه على الإيميل وحبيت انبهكم والله أعلم







منقووووووووووووول














الصور ما طلعت
الصور ماطلعت الله يجزاك خير

والله يقينا واخوانا من كل شر
تسلمين
مو طالعه الصورأختي


حسبي الله ونعم الوكيل
الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
الصورة ماطلعت
وجزاك الله خيراً


الساعة الآن 08:14 .