أسرار مكنونة
أسرار مكنونة
حاسة فيك أنا هالحالة عندي ماعمري أخذت خلطة ولا رحت للمرخة أحس كل مانويت أسوي شي لازم يصير شي يمنعه سبحان الله ماتتسهل
مرة نويت أروح لوحدة واتفقت مع وحدة تروح معي لأني خوافة وصار إنها نقلت من بيتها وانشغلت وأنا ماجتني الدورة لازم أروح وإنها عليه من كلام البنات وبعدها سافرنا وطولنا ولاعاد رحت
وعزمت مرةآخذ خلطة عيون وليد وجت الدورة غريبة مانزلت صح وخفت آخذها تأثر عليه مع إني كنت شاريه أغراضها ومجهزتها
أقول إن شاء الله خيرة من الله
وأحيانا تلاقينيني أدعي و أستغفر وأحيانا الشيطان يدخل عليه ويقول مافيه أمل وأبطل فترة وأرجع أدعي وأقول مازال الأمل موجود
الله يرحمنا برحمته
ودايم أعصب عليه وأقول ماأشوفك تدعي وتستغفر ولاتصلي الليل وأحيانا يآخذ عسل وأحيانا لا

ماصدقت أحد يفتح الموضوع وأفضفض
إن شاء الله يتغير حالي أنا وإياك خلينا نآخذ الرقية ونستغفر وندعي لأزواجنا إنالله يشفيهم ويرزقنا
سلام123
سلام123
تسلمون خواتي على دعاكم الله يرزقنا جميعا
اختي اسرار انت مثلي والله عندي احباط ولما استغفر واتحمس يجيني الشيطان يقول مارح تحملين الا بعلااااااج واترك الاستغفار وتمرررررررر الايام والحال واقف والناس يسألون احملي مرة ثانية العمر يروح اتركي الحبوب وانا اموت حزن وقهر والله مايدرون باللي نحسه ونعانيه والزوج ولا همه ولو كانت المشكلة مني والله ماخلاني عنده اااااااااااااه بس جتني الصيحة