تفضلي راح يساعدك الموضوع هذاااااا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1570127
07-02-1430 هـ, 01:04 صباحاً

محد رد عليها تكسر الخاطر
07-02-1430 هـ, 01:07 صباحاً

حبيبتي بعطيك صينية حلى سهله

الطبقه الأولى جيبي كيك أمريكانا بالشوكولاته وقطعيه شرايح ورصيه بصينيه
الطبفه الثانيه سوي دريم ويب وحطيه على الكيك وخليه يبرد في الثلاجه
الطبقه الثالثه ذوبي 5سنكرس مع نص أصبع زبده على النارواخلطي قشطه وحده وحركيهم مع بعض انتظري تبرد شوي وصبيها على الدريم ويب
وسلامتك يالغلا
07-02-1430 هـ, 01:26 صباحاً

لية ياعيوني اذا انك بتحطي كذا صنف معناتة انك مابتجلسي مع ضيوفك
ابعطيكي طريقتي وان شاء الله تفيدك
اذا اكان بيسيرون على قهوة وشاي بس بدون وجبة
قبلها بيوم اسوي نوع معمول باالشوكولاتة او التمر او المكسرات واسوي نوع حلا ثاني ينفع انة يقعد لثاني يوم بدون مايتغير طعمة مثل الجوزية او حلا السمسمية او بسبوسة وعندك الخيارات كثيرة
واضبطهم بصحونهم واغلفهم باالجلاد يصير ثاني يوم لما يجوني الناس بس اشيل الجلاد واقدمهم
وعاد يوم العزيمة يمديني اسوي نوع حلا ثالث بسرعة
وباالنسبة للشاي تقدري تسوي فطاير بيومها او اذا مايمديكي قبلها بيوم وتحمى باالمايكرويف وتقدم
انا دايما احرص انة يكون عندي باالفريزر سبرنغ رولز وكبة علشان اقليها قبل مايجوا الضيوف بساعتين او ثلاث بعدين تحميها باالمايكرويف
وحاولي انك تجهزي في الغرفة اللي بتضيفي فيها الناس كلللللللللللللل شي قبل مايجون
خذي عندك مثال انا احط طوفرية كبيرة واحط فيها فناجين الشاي وبيالات القهوة وحتى الصحون اللي ينحط فيها العجم
وثلاجة القهوة وثلاجة شاي وثلاجة زنجبيل
وصحون التمر
واحطها على طاولة في المجلس بحيث لما يجون ضيوفي يكون كل شي جاهز بس اصب لهم القهوة واوزع صحون الحلا عليهم اللي هي مجهزة مسبقا قبل مايجوا ونفس الشي اسوي مع الشاي
ترى هاذي الطريقة اريح لك واريح لضيوفك
يختي اكرة ماعليا اني اسير على وحدة وهي مغير متنقعة في المطبخ احس اني جيت علشان اتعبها واتضايق صراحة من هاذي الطريقة احسها قلة قيمة للضيوف لما تسيبيهم وتحضري في المطبخ
اتمنى اني اكون افدتك
تقبلي مروري
07-02-1430 هـ, 01:49 صباحاً

كانك حاسه فيني بيجوني حريم ومو عارفه ايش اسوي ومااحب الحوسه في المطبخ وفي الاخر ماستانست

بقولك حلى سهل جيبي كرواسان الجينيور الكاكاو وقطعيه بالنص ورصيه في صحن التقديم مثل الهرم واغرسي في كل وحده عود اسنان وصبي عليه نستله وهيرشي ورشه قرفه

وادا تبغي تسوي حركه لصقي في عود الاسنان اوراق صغيره فيها اذكار

منها اجر
07-02-1430 هـ, 02:06 صباحاً

الساعة الآن 01:38 .