اقتباس مشاركة  (عذاري 700)
والله ياغاليه نفس الشي القهوه حقتي ماتنذاق لكن الشكوى لله

ان شاء الله يساعدونا بنات حواء ونكون حريم ذربات : يعني(ماهرات)
مشكوره قلبي اهم شي رديتي

اقتباس مشاركة  (مدو امل عمري)
اذا تحمسينها في البيت حطي معاها شوية شيبة ومستكة وطحني فنجان ونص وحطية على الماي خمس دقايق وقصري عليها في الدله ملعقة كبيرة هيل وزعفران وكوفي ميت علشان ماتطلع مرة وبالعافية

اي الشيبه صح قالولي زينه جزاج الله خير الله يسخر لج زوجج تسلمين

اقتباس مشاركة  (ماادري)
هذي القهوة النجديه

فنجال ونص الى فنجالين قهوةوملعقه صغيرة زنجبيل وفنجال حليب سايل او ملعقة صغيرة مبيض القهوة وخمس الى ست خيوط زعفران تحطينها على النار مع ليتر مويه تقريبا اربع كاسات الى خمسه

و تخلينها تطبخ على نار هااااااادية مدة عشر الى ربع ساعه
تطفينها ويصير الترمس حاطة فيه ملعقة صغيرة مليانة هيل مطحون وربع ملعقة صغيرة مسمار
وتصبين القهوة بالترمس وتشوفينها وهي تصب اذا ثقيله زيدي في الترمس شوية مويه مغليه لما تحصلين على القوام المطلوب
وهذي قهوتي

يسلمووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو وووووووووووو
فديت اهل نجد كلهم واحد واحد وانتي اولهم فديييتج

اقتباس مشاركة  (دانة الدرر)
والله ذقت عند جارتي زهرانية قهوة ليومك هذا اتمنى طريقتها روعه

سأليها ياقلبي عاددددي والله لو عندي سالتهاااا

اقتباس مشاركة  (ماءالالماس)
طريقتي في اعداد احلى قهوه
حتى صارت مضرب المثل

اولا لازم تحمسينها بنفسك وانسي البن المحموس الجاهز
ثانيا اغلي تقريبا اربعةاكواب مويه واضيفي البن مايعادل فنجال قهوه مليان
ثالثا اضيف ملعقه صغيره جدا خلطةالقهوه خلطةالقصيم الجاهزه
رابعا اتركيها تغلي ربع ساعه بس انتبهي لها
خامسا في الدله اوالترمس ملعقتين صغيره هيل
سادسا اتركي القهوه تركد دقيقه ثم صفيها على الهيل

واستمتعي باحلى قهوه 00اذاسويتيها وضبطتت معاك قوليلي

وادعيلي يتحقق اللي في بالي0000

قلبي انتي تسلمين مالج عندي غير الدعوووووه

اقتباس مشاركة  (ستايل 2008)
والله اتمنى يكونو افادوك الاخوات بس تري الاخوان عله في كل بيت
يعجبهم الي عند الناس حتى لوهو شي عادي جدا وانتي تسوي احلى منه بالف مره
بس ما يشوفو الي في البيت يشوفو الي برا بس

ياقلبي انتي تخيلي انا ضيفه بعد عندهم ويقووووولون جذي

فديتج حلت ايامج امووووووووووووو ووووواه

اشكرج جبل قطن لاخلا ولاعدم ياقلبي اشكرج على المرور

اقتباس مشاركة  (دعاء و جنى)
انا ابغى اعطيك طريقة قهوتنا اللي تصحي الراس وحدة تمدح نفسها كل من ذاقها يتمنى كل يوم يشربها عندنا خلاص يكفي مدح اعطيكم الزبدة
اولا نجي لنوع القهوة لازم تكون برية وهي الدرجة الاولى والهررية الدرجة الثانية اذا شريتيها حطي كمية منها في صينية معدن واحمسيها داخل الفرن وشغليه من فوق و تحت اسرع واستمري في التحريك الى ان يصير لونها اشقر بين البني الفاتح والغامق انتبهي لاتحرقينها بعدين طلعيها تبرد وقت ماتبرد خوذي الابريق القهوة حطي فيه ماء تقريبا مقدار 4 اكواب وخليه على النار حتى يغلي بعدين نرجع للقهوة اذا بردت اطحنيها وخوذي منها مقدار فنجان ونصف وحطيه على القهوة وخليها تطبخ على اصغر عين للفرن وقصري على العين لاتخلينها عالية وخليها تطبخ لمدة ربع ساعة بعدين حطي في الترمس ملعقتين هيل مطحون 00احسن شي هيل ريحانة بالدرجة الاولى والدرجة الثانية هيل فرحانة00 ايضا حطي في الترمس ملعقة زعفران من النوع الطيب اللي له ريحة عطرة وطعم 00فيه زعفران لون لكن ماله طعم هذا تجنبيه 00نرجع للقهوة اذا طبخت ربع ساعة طفي النار عنها ولا تشيلين الابريق على طول خليها تركد لمدة دقيقة تقريبا بعدين صبيها في الترمس واشربوها وتمتعوا بالطعم الرهيب و عوافي على قلوبكم واخبريني اذا سويتيها

ماااااااااادحج ربج ياحياتي انتي وان شاء الله راح اسويها وبسوي كل الي الطرق الي قالوها البنات كلهم بدور

وراح اقولج النتائج

اقتباس مشاركة  (الورد99)
انا احط الماء عالنار واحط شوية مسمار مطحون وشوي زعفران واروح اطحن القهوه ومعاها 3 حبات مستكه واخذ منها حوالي فنجان ولما الماء يغلي احط االقهوه علية واقصر بعدين عالنار واخليها تطبخ عشر دقايق واروح احط بالترمس او الدله ملعقة كبيره هيل مطحون طازج عشان ريحته تطلع حلوه وملقعه صغيرة كوفي مايت وكم نقطة ماء ورد لما اطفي عالقهوه اخليها دقيقتين بعدين اصبها بالترمس

ثااااااااانكس ياروحي يالورد تسلمين عسااج على القوه

تحياااتي لكل وحده ردت
اول مره اسمع بموية الورد مع القهوه نجرب وش ورانا شكرا لصاحبة الموضوع

الساعة الآن 01:07 .