قطعي خضار متوسط التقطيع والدجاج اريعة وحطيهم بصينية الفرن واخلطي بالخلاط 4طماطم 1فليفله وماجي وملح وشوي صفار رز 2ثوم و4ملاعق معجون طماطم ونص كوب كبير ماءوبعد ماتخلطينه صبيه فوق الدجاج والخضار وقصدريه ولما يستوي شيلي القصدير وخلي الفرن شغال الين ماتنشف المويه ويتحمر وسوي رزابيض عادي وحطي الرزباصحن وحطي الدجاج وشوي من الخضروات فوق الرز وباقي الخضروات حطيه بصحون يعني 2في1وسوي سلطه تقطيع وسط واخلطي عصير2 ليمونه وملح وزيت زيتون ورشة فلفل ورشة كمون وبقسماط وحمري قطع خبرمن الليل اواي وقت تكونين فاضيه وحطيها فوق السلطه وسوي حلا من الليل قطعي كيك امريكانا وصفيه بالصينيه وسوي دريم ويب وفول سوداني وقشطه وكاكاوبودره وبعد مايثقل صبيه فوق الكيك وزينيها
واتمنى اني افدتك
07-02-1430 هـ, 11:28 صباحاً

سوي بيتزا ومكرونه بالفرن ومعاها فتوووش

أو ايدامات ترا اسهل شي الصواني

سوي صينيتين وحده كفته بطاطس وحده لفائف باذنجان بالمفروم

وجيبي ورق عنب جاهز وسوي سلطه

موشرط تكلفين لحم ورز
07-02-1430 هـ, 11:33 صباحاً

الله يعينك >>>>>>>>>>نفس الحركه ههههههههه

انا انقع الرز لانه ابو كاس قديم ..احط اللحمه بقدر كبير من الساعه 9 واحط عليها مويه واقطع بصل كبيره مع البهارات الصحيحه والملح بعد ما يطبخ بساعه ..

واروح اريح عند التلفزيون واقطع السلطه جزر مبشور وكرنب مبشور ,,واقطع الخيار وشوي طماطم واغلفها لين التقديم احط الملح

ارجع للحمه اذا استوت اوخرها على جنب ,,واجيب قدر ثاني واكشن بصل كثير اخليه يصفر اصفي مويه اللحمه عليها ,

وابعد البهارات الصحيحه خلاص ,,اذا الميه تكفي حطي الرز <<<<<<<<< العلامه اذا حطيتي الملعقه الكبيره بوسط الرز اذا كبيتيه على مويه اللحمه ووقفت يعني تثبت ما تتحرك <<< اذا ثبتت معناه المويه تكفي اذا طاحت على الجنب يعني المويه كثيره ,,

المهم علي النار حتى ينشف بعدين اسمعي اذا مافيه صوت مويه خلاص قصري اقصر شي , طبعا تحطين الكشنه <<وهي بصل اربع حبات كبيره مع سمن او زبد وخليه على النار لين يصفر وحطي شوي ملح مع ليمون اسود وزبيب وطفيه وحطيه على الوجه بالرز ثم قصدري الرز بعد ماتحطين الكشنه وقصري النار اخر شيء ,,بس الكلام كثير لكن لو تطبقينه ماراح ياخذ شيء ,,

الحلا ماشاء الله المنتدى مليان بس اكتبي حلا سفره وتلاقين كثير ,,تحياتي لك وبالعافيه
07-02-1430 هـ, 11:46 صباحاً

للرفع
07-02-1430 هـ, 01:32 مساءً

أنا رأي أختي انك تقسمي شغلك

يعني سوي المنيو وكل شي تبي تسويه

ومن يوم الأربعاء ابدأي اشتغلي علشان ما تركزي شغلك وتعبك في يوم واحد وتكوني متوترة

والله يوفقك وقوليلنا النتايج
07-02-1430 هـ, 01:39 مساءً

الساعة الآن 11:24 .