ابي طرق كثيره للتونه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
بنات ابي طرق كثيره للتونه سواء ساندوتشات او صواني اوبيتزا وتكون مميزه
ماابي شي عادي:cook:
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة الألماس
زهرة الألماس
اختي العزيزة هاذي وصفات للتونة وان شاء الله تعجبك

وترى هاذى اللي عندي........

سندويشات التونه بالذره
المقادير:
ساندوش فرنسي
علبه تونه
علبه ذره صغيرة
4 ملاعق كبيرة مايونيز
شرائح طماط
شرائح خس
شرائح خيار
الطريقة:
تخلط التونه مع المايونيز والذرة, ثم توضع في الساندوش ويصف إلى جانبها شرائح الطماط,الخس والخيار .

ساندويشات التونة
المقادير:
خبز توست حسب الكمية
تونة مصفاة من الزيت
4ملاعق كبيرة مايونيز
ملح حسب الرغبة
و فلفل اسود حسب الرغبة
نصف ليمونة
ورق خس.
الطريقة:

الحشوة :-
توضع التونة بعد تصفيتها من الزيت في وعاء ثم يضاف لها المايونيز و الملح و الفلفل الاسود و الليمون وتخلط جيدا.
الطريقة:-
تزال اطراف التوست بسكين ثم تفرش طبقة من الخليط على الشريحة ثم توضع ورقة خس ثم شريحة توست اخرى ثم تقطع الى مثلثين .

بيتزاء التونة:

المقادير:

*علبتان تونة 200 غرام مصفاة من الزيت
*بصلة مفرومة
*1 كوب من الفطر المقطع
*1 فلفل أخضر مقطع
*ملعقتان طعام مايونيز
*جبنة مازرالا
3* أرغفة عجين ني
*1 ملعقة طعام زيت نباتي

الطـريقــة :

- يمد العجين في قالب غير لا صق مع ملعقة الزيت
- تخلط كل المكونات ما عدا الجبنة وتضاف علىالعجين
- تنثر الجبنة على سطح البيتزا وتخبز في الفرن لمدة 20 دقيقة .

صينيه التوست بالتونه

المقادير ..

12قطعه عيش التوست

بيضه

ملعقه حليب

الحشوه..

علبة تونه او دجاج مفروم اللي تفضلينه

بصله متوسطه

حبه طماطم متوسطه

فلفل رومي اخضر واصفر واحمر

شرايح زيتون اسود

جبن شدر مبشور

الصوص..

نص علبه قشطه

ملقعه اكل جبن سائل

الطريقه..

نقطع اطراف عيش التوست ونرص طبقه في الصينيه ونخفق الحليب مع البيضه وندهن التوست فيها من فوق

نقطع الطماطم والبصل ونحط البصل على النار مع شوية زيت الين ما يحمر ونحط الطماطم الين

تذوب ونطفي النار ونحط التونه بعد ما نصفي منها الزيت ونحط الفلفل الرومي المقطع والزيتون

الشرايح والجبن الشدر ونحطه على التوست في الصينيه ونرص فوقها الطبقه الثانيه من التوست

ونخلط القشطه مع الجبن ونحطها على الوجه فوق التوست

ونحط الصينيه في الفرن الين يحمر الوجه وتقطع

وان شاء الله اكون افدتك........
*غلا الروح*
*غلا الروح*
ما قصرت زهره
راعـيـة الـبـل
للرفع
قلب طفله**
قلب طفله**
يسلما طرق كثير روعه للتونه انا احبها
سان لوران2008
سان لوران2008
اختي العزيزة هاذي وصفات للتونة وان شاء الله تعجبك وترى هاذى اللي عندي........ سندويشات التونه بالذره المقادير: ساندوش فرنسي علبه تونه علبه ذره صغيرة 4 ملاعق كبيرة مايونيز شرائح طماط شرائح خس شرائح خيار الطريقة: تخلط التونه مع المايونيز والذرة, ثم توضع في الساندوش ويصف إلى جانبها شرائح الطماط,الخس والخيار . ساندويشات التونة المقادير: خبز توست حسب الكمية تونة مصفاة من الزيت 4ملاعق كبيرة مايونيز ملح حسب الرغبة و فلفل اسود حسب الرغبة نصف ليمونة ورق خس. الطريقة: الحشوة :- توضع التونة بعد تصفيتها من الزيت في وعاء ثم يضاف لها المايونيز و الملح و الفلفل الاسود و الليمون وتخلط جيدا. الطريقة:- تزال اطراف التوست بسكين ثم تفرش طبقة من الخليط على الشريحة ثم توضع ورقة خس ثم شريحة توست اخرى ثم تقطع الى مثلثين . بيتزاء التونة: المقادير: *علبتان تونة 200 غرام مصفاة من الزيت *بصلة مفرومة *1 كوب من الفطر المقطع *1 فلفل أخضر مقطع *ملعقتان طعام مايونيز *جبنة مازرالا 3* أرغفة عجين ني *1 ملعقة طعام زيت نباتي الطـريقــة : - يمد العجين في قالب غير لا صق مع ملعقة الزيت - تخلط كل المكونات ما عدا الجبنة وتضاف علىالعجين - تنثر الجبنة على سطح البيتزا وتخبز في الفرن لمدة 20 دقيقة . صينيه التوست بالتونه المقادير .. 12قطعه عيش التوست بيضه ملعقه حليب الحشوه.. علبة تونه او دجاج مفروم اللي تفضلينه بصله متوسطه حبه طماطم متوسطه فلفل رومي اخضر واصفر واحمر شرايح زيتون اسود جبن شدر مبشور الصوص.. نص علبه قشطه ملقعه اكل جبن سائل الطريقه.. نقطع اطراف عيش التوست ونرص طبقه في الصينيه ونخفق الحليب مع البيضه وندهن التوست فيها من فوق نقطع الطماطم والبصل ونحط البصل على النار مع شوية زيت الين ما يحمر ونحط الطماطم الين تذوب ونطفي النار ونحط التونه بعد ما نصفي منها الزيت ونحط الفلفل الرومي المقطع والزيتون الشرايح والجبن الشدر ونحطه على التوست في الصينيه ونرص فوقها الطبقه الثانيه من التوست ونخلط القشطه مع الجبن ونحطها على الوجه فوق التوست ونحط الصينيه في الفرن الين يحمر الوجه وتقطع وان شاء الله اكون افدتك........
اختي العزيزة هاذي وصفات للتونة وان شاء الله تعجبك وترى هاذى اللي عندي........ سندويشات...
مشكوره اختي على الوصفات
تعبتك معي