احس زوجي طفل...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

هذي مشكلة بنت عمي الحبيبة واسمها مها وتراها بتتابع هي معاكم بنفسها وترد عليكم

تزوجت مها وعمرها 17 سنة وكان اخو زوجها عمره 13 سنه ويعتبرونه طفل لكن هي لانها متزوجة تعتبر حرمة ولو الفرق بينهم 4 سنين..
المهم ان مها مات زوجها وعندها بنتين والحين عمرها 28 وخطبها اخو زوجها وطبعا عشان البنتين وافقو واخو زوجها عمره 24
مشكلتها تقول ماني قادرة اتقبل وجوده كزوج ودايم بنظري صغير وقد مااحاول اضبط نفسي لكن ماتمالك نفسي اوجهه او اعطيه اوامر.. احس نفسي افهم منه وعندي قدرة وخبرة اكثر منه وانا ماابغاه يحس لكن لنا متزوجين 6 شهور ماقدرت اغير نظرتي له لانه طول فترة زواجي السابقة وهو بنظرنا كلنا صغير وزوجي الله يرحمه كان دايم يوجهه
المشكلة وصلت الحالة حتي بالعلاقة الزوجية احس نفسي القائدة فيها..
الحين لنا 6 شهور تتوقعون ممكن تفكيري يتغير وكيف اغير نظرتي له .. احس اني اظلمه واظلم نفسي
83
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss nora
miss nora
سحر الحلا
كلامك عين العقل
ربي يسعدك
ملكني غلاهم
ملكني غلاهم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
من جد كلام عين العقل
افتقد طفلة
افتقد طفلة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حرمممة
حرمممة
هذا هو يابنات اني احس نفسي اكثر خبرة وفاهمة الدنيا اكثر منه واتعامل معه علي هذا الاساس
مااثق بقراراته وتفكيري دايم صح احسه طايش ومايحسب للامور حساب
يعني عقليتي اكبر بكثير من عمري
بس انا ماابغي كذا واحاول مااحسسه بكذا لكن لو سوي شئ وماعجبني احس نفسي اثور واعصب وللاسف وقتها مااحترمه
حتي بالامور الزوجية يجيني احساس انه عاجز وماابغي اكون انا المتحكمة مو حلوة بحقي
وبناتي مااخليه يفرض اي شئ عليهم اقوله انا ادري منك فيهم وكل شئ اعلق عليه بخصوصهم

كيف اتعايش مع الوضع؟؟ بصراحة هذي مو عيشة كأني امه وهو اولدي احيانا احس الانفصال افضل بس عشان بناتي محتارة جدا
ظل شجرة
ظل شجرة
اغلب الرجال ولوكان اكبر منك يكون مثل الطفل مع زوجته بس انتي شكلك تقارنيه بأخوة الله يرحمه اخوه اكيد عاقل وفية رزانه عشان كذا منتي متحمله تصرفاته نصيحه لو في مقارنات برأسك ارميها شيليها من دماغك وبترتاحي ولو ماعندك مقارنات الخير واهله انسي فقط انك اكبر منه الصراحه انا ماعندي الخبرة الكافيه لكن هذا اللي طلع معي ويارب اكون افدتك ولو بشئ بسيط