عاجل وظروري بنتي عمرها شهر ولها 4ايام ما تبرزت وش اسويلها خايفه عليها وبطنها منتفخ!!

الأمومة والطفل

خايفه مره

مدرى وش اسوى لها
ما تبرزت لها اربع ايام
وشكلها تتعصر ويحمر وجهها كأن معها امساك!!!!!!
وبطنها منتفخ
وهى توها عمرها شهر!!!!!!!!
لا تقولون وديها دكتور
اللى مرت بهالتجربه تفيدناااا بحل
اللله يجزاها الفردوس الاعلى

رجا ارفعو الموضوع ضرووووري
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فـــــــراولـــــــــــة
ماتشوف شر ان شالله
عادي حبيبتي انا ولدي نفس الحاله
وديته للدكتور حطيت له نص تحميله وعلى طول تبرز وانتي بكرامه
انتي لاتخلينها وديها احسن لها

والا جيبي اعواد اذنين وغمسيها بزيت زيتون
ودخلي طرفها شي بسيط من الفرج بس شي بسيييييييط

وماتشوف شر ان شالله
وهج الإخلاص
وهج الإخلاص
حبيبتي طبيعي الإمساك عند الأطفال أنا مريت بنفس تجربتك .. إذا تبغين شيء طبيعي جربي اليانسون تطبخيه وتحليه بسكر نبات

إن شاء الله يفيد .. أو حطي زيت زيتون على فتحة الشرج بأعواد الأذان ..... وإذا ما فاد جيبي لها تحاميل من الصيدليه ممتازه جدا

بس لا تتعود عليها .... الله يخلي لك بنتك
redmoon00
redmoon00
الله يجزاكم خير
و الفجر ..
و الفجر ..
طيب يا قلبي ليش ما تودينها دكتور؟؟؟
اعصري لها برتقالة و حاولي قد ما تقدرين تشيلين الشوائب و حلي العصير بسكر و عطيها ملعقتين أو 3 و كلها ربع ساعة بالكثير إن شاء الله
و طمنينا
قمةالأحساس
قمةالأحساس
حبيبتى أنا مريت بنفس تجربتك وكان عمر بنتى 10 أيام تقريبآ ورحت فيها للدكتور وقال طبيعى لانها ترضع صناعى وأعطانى ملين ، وهو شراب بالصيدلية قارورة زجاج المشروب شبية بالعسل وهو جدآ معروف بالصيدليات وهو خاص للأطفال والرضع
وأعطيتها منة لكن خفت قلت توها صغيرة وماتتبرز الا بملين ، وعلى طول سويتلها منقوع التمر ( 3 تمرات مع كاسة الشاى الصغيرة ماء حار وحركيها لين تذوب وأتركيها أذا برد أشخلية وحطية بالرضاعة ) ويوميآ كنت اعطية لبنتى والحمد لله لين معدتها وأستغنيت عن الملين اللى من الصيدلية وألى اللحين يوميآ أعطيها رضعة تمر باليوم وهو مقوى كمان وأبد مايضر لكن ممكن يسبب غازات لطفل دون الاربع أشهر ولهذا السبب أعطيها باليوم من رضعة لرضعتين منقوع أعشاب اليانسون مع النعناع وسكر نبات

هذى تجربتى أنا شخصيآ أتمنى أكون أفدتك وأي سؤال أرسلى لى على الخاص لانى نادرآ ما أدخل المواضيع اللى رديت عليها