caAaAandy

caAaAandy @caaaaandy

عضوة جديدة

زوجي يعصب على ولدي وانا اللي ابكي

الأمومة والطفل

انا مررررررررررررررررررررررررره احب ولدي( سنه ونص) طبعا مثل كل ام بس فيني شي غريب وابي اعرف هل فيه مثلي
لما زوجي يعصب على فلذة كبدي اجلس ابكي لان مابي احد يعصب عليه حتى لو عمل خطأ وزوجي يقول لازم نعلمه الصح من الخطأ بس انا ضد رفع الصوت يعني نقول له لا وخلاص مايحتاج نرفع الصوت لانه لما يعصب عليه ينزل ولدي راسه واخاف بعدين تصير عنده عقده او تهتز شخصيته ويصير مو واثق من نفسه

احتاج ارائكم
ولكم مني جزيل الشكر
13
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنون حياتي
جنون حياتي
:44:نفس الشيء بالضبط
الوردة الصفراء@
اااااه
لاتشكي لي ابكيلك
ولدي عمره 6 شهور ولما يطنشه زوجي اذا زعل مني انقهرررر وابكي يحزني الصغير يضحك لأبوه وهذا يكشر في وجهه
الله المستعااااان
صيدلانية سنفورة
اختي ما تستغربي ان معظم الامهات اذا مش كلهم بهذي الطريقة .ومعظم المشاكل الزوجية بسبب اختلاف رؤية التربية لكن نصيحة من الان تفاهمي مع زوجك على طريقة واحدة او على اتفاق معين وما تتخاصموا امام الطفل لان شوي طفلك بيفهم انه في طرف معاه وطرف ضده ويصير يطلب منك اذا والده رفض وهذا مع الوقت يهز صورة الاب عند الابن ويوتر العلاقة بينهم . خذي مني عن تجربة انا ممكن اعصب واضرب لكن ما أتحمل زوجي يشد ولو شوي يمكن هذا طبيعة الام اللي تحس انه هي من حقها تعمل اي شيئ لانها تعمل لمصلحتهم . اعرف ناس اولادهم في الثانوية وعلاقتهم بالوالد عجيبة بسبب احتجاج الام والاب على اسلوب التربية امام الاطفال
alwfyah
alwfyah
يالله خليها بالقلب بس

والله انا غير ادافع عنه بس هو عمر 11 شهر وصار يخاف من ابوه يشرد منه

انا كنت ابغى يتعلق فيه يخرج معه اذا كبر شوي يروح المسجد بس شكله ما حيسويها من خوفه من ابوه
مراوي82
مراوي82
نفس الشي مع اني انا ساعات اهاوشهم بس احس صراخي مايخرعهم هو غيييييييير فاعصب
ماستحمل احد يقولهم كلمه :06: