بنات ادخلو وساعدونى حالتى صعبه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يابنات انتم تعرفون انى عملت الحقن المجهرى ثلاث مرات ولم ينجح وذلك لقله الحيوانات المنويه عند زوجى ولكنى كنت اخذ كميه كبيره جداااااا من الابر ولا ينتج عندى الا سبع بويضات وحجمها صغير وقال لى الطبيب اننى عندى ضعف تبويض وكذلك نوعيته البويضات غير جيده رغم ان عمرى 27 ماذا افعل يمكن يجينى سن ياس مبكر اه اه ياحسرتى اريد طفلا عندى من حنان المومه كثييييييييير:06: ولكن اراده الله عز وجل وش اسوى قولولى يابنات وهل احد مر بمثل حالتى اسمع وهل يوجد علاج شعبى لضعف التبويض تكفون يابنات :04:
10
954

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسمه الحلوين
بسمه الحلوين
انصحك اختي بالدعاء في الثلث الاخير من الليل وكثره الاستغفار والتوكل على الله حق التوكل والله يرزقك عاجلا غير اجل وانصحك بعد تسمعين شريط اسباب منسيه للشيخ الدكتور خالد الجبير
سماء ممطره
سماء ممطره
اختى الحبيبه انا عارفه ان نفسيتك تعبانه بس انا الى اعرفه ان سن اليأس لسه بدرى عليكى اوى يمكن بس ان فى ضعف فى التبويض عندك وده بيحصل عند ناس كتير وبتتعالج وبعدين مش يمكن مثلا برنامج تحضير للعمليه فى غلط او حاجه حبيبتى استشيرى دكتور تانى وانشاء الله يكون خير وعليكى بالدعاء وانشاء الله ربنا يرزقك ويرزقنى ويرزق كل مشتاق
ورده النرجس
ورده النرجس
اخواتى شكرراا على الرد ولكن العلاج ليس فيه خطاء ان اعالج عند الدكتور سمير عباس وهوافضل دكتور ورايس العقم فى الشرق الا وسط:26: بماذا تنصحونى
جميرا266
جميرا266
أختي انا كررت التجربة لين نجحت بفضل الله

عليك بالدعاء و قيام الليل و الإكثار من الصدقة و ترك المعاصي

لأن الأطباء ماهم إلا سبب في الحمل و كل شي بيد الله.

لكن لا تكرري التجربة كثيرا و أعطي نفسك فترة راحة بين كل محاولة و الثانية

لأن التكرار أكثر من 14 مرة يعرض المبايض لا سمح الله لخطر الإصابة بالسرطان.
لينا 2004
لينا 2004
اختي العزيزه
الرازق هو الله سبحانه وتعالى
ولكن علينا لاخذ بالاسباب

فيه حرمه في القيصريه حقت الحريم الي في سوق احجاب يمدحونها
فيه وحده صار لها مده طويله ماحملت وترددت على اطبا كثير وتحاليل واشاعات وفحوصات تقول اخسرت 40 الف
وفي الاخير قالوا لها انتي عقيم تقول وصرت ابكي على نفسي وعلى المال الذي ضاع

ثم بعد ذلك ذهبت الى هذي الحرمه ومااحتاجة الاعلاج بسيط وحملت وجابة طفل والحمد لله سبحانه