الي ازواجهم عندهم ضعف ابغى اخذ رايكم في فكره خطرت لي رايكم يهمني ؟؟؟؟؟؟؟

تأخر الحمل

هلا اخواتي في البدايه اعرفكم بنفسي انا عضوه قديمه بس ما اكتب كثير لكني متابعه لهذا القسم انا لي 12 سنه متزوجه وما عندي مشاكل زوجي عنده العدد جيد بس احيانا ينزل بس غالبا في المعدل الطبيعي بس المشكله الكبيره هي الحركه عنده ضعيفه جدا وانتم عارفين ان الحركه قد تكون اهم من العدد يعني فيه حريم حملوا بعدد قليل لما تكون الحركه جيده
المهم ان زوجي لايمكن يستمر على علاج ابدا او حتى يدور عليه وقرات كثيرا عن فوائد طلع النخل وكثير حملوا عليه وبما ان زوجي ماياخذ خلطات فكرت اني اجيب كبسولات فاضيه واحط فيها الطلع واخليه يبلعها مثل الدواء وكذا تكون العمليه سهله وماله عذر لان ماراح يكون فيه طعم سيء
بس المشكله ابغى اعرف كيف احصل على كبسولات فاضيه ياليت الي تعرف تفيدني
بس لو مالقيت قررت اتصرف يعني مره رحت الصيدليه ولقيت عندهم كبسولات تحتوي على اعشاب مطحونه طبيعيه تساعد على النوم وغيره افضيها من محتواها واعبيها بمسحوق الطلع واخليها في زجاجه وياخذ منها يوميا
اش رايكم فكره معقوله ولا بديت استخف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفراشه 2009
الفراشه 2009
حبيبتي انا زوجي تقريبا نفس حالة زوجك

ياخذ كبسوله من الصيدليه عفيها كل شي عسل و طلح النخيل و غذاء ملكات النحل وزنك وغير

تلاقين سعرها ب99 او حدودها

وبالتوفيق

زوجي استخدمها له تقريبا 7 شهور وما حلل اذا حلل بشرتكم
امسيان
امسيان
مشكوره اختي بس ياليت تكتبي اسمها
الف ليلة
الف ليلة
هو الافضل خلط العسل مع طلع النخيل لانه العسل له فايده في الحركه والعدد فهو شفاء وكمان مع القراة ايات الشفاء على العسل حتى تعم الفايده
اما بالنسبه للكبسولات انا مره سمعت انها توجد عند العطارين لانه يوجد عندهم اعشاب طعمها مر وهذه الكبسولات تساعد على البلع دون ان يحس بمراره العشبه
امسيان
امسيان
مشكورين بس حابه اسويها بنفسي عشان تركيزها يكون عالي وكمان زوجي مايبغى ياخذ العسل لان وزنه زايد شوي وهو يحاول ينزله
حظ امها
حظ امها
افضل شي مع العسل
اسالي وادي النحل يمكن عندهم عسل مايزيد الوزن