أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الرياض عن وجود وظائف لخريجي الجامعات التربويين للعمل في مجال محو الأمية، شريطة تأمين الأميين من طالب العمل بما لا يقل عن 10 دارسين.
وأوضحت الإدارة في بيان صحافي أصدرته أمس، أنها ستستقبل طلبات التعاقد للعمل في برامج محو الأمية من غير المرتبطين بعمل وفق لائحة التعاقد، اعتباراً من السبت المقبل.
واشترطت في المرشح أن يكون أحد خريجي الجامعات التربويين لجميع التخصصات، وان يكون متفرغاً بحيث لا يكون لديه عمل في أي قطاع حكومي أو أهلي، إذ لا يجوز الجمع بين مكافأتين في آن واحد، كما أكدت على إلزام المرشح الذي لم يسبق له العمل في مجال محو الأمية بالالتحاق بالبرنامج التدريبي المعد من إدارة برامج محو الأمية قبل إبرام العقد.
وشملت شروط الإدارة أن يكون المتقدم لائقاً صحياً، وخالياً من عيوب النطق والعيوب الجسمية التي تعوقه عن التدريس، وألا يكون تم التعاقد معه وأنهي عقده أو استقال من البرنامج لأي سبب، كما طلبت إحضار المستندات عند التقديم وهي (نموذج معبأ بطلب الترشيح للعمل ببرنامج محو الأمية، وإرفاق مخطط للموقع كروكي واضح المعالم، وصورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي، وصورة من بطاقة الأحوال، وصورة من شهادة الخبرة إذا كان للمتقدم خبرات سابقة في العمل في تعليم الكبار أو مدارس التعليم العام أو المدارس الأهلية، مع صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك، وصورة من البرامج والدورات التدريبية التي سبق له الالتحاق بها في مجال محو الأمية وتعليم الكبار وغيرها. وأشارت إلى أنه سيتم استقبال طلبات المرشحين خلال الفترتين الصباحية والمسائية في قسم إدارة برامج محو الأمية في مبنى الشؤون التعليمية بالإدارة.




لا تنسوني من دعواتكم بتحقيق كل إللي في بالي عاجلا غير آجل
طيب جامعة الامام تربويه او غير تربويه
نعم تربوية اكيد
طيب التقديم في النت
ولا لهم مكان نروح له؟؟
حسبنا الله سيؤتينا من فضله انا اليه راغبون
وين مكانهم؟
الله يوفقك ردي
( ربنا لاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا)


الساعة الآن 06:06 .