ام عزان
ام عزان
بنات الشرقيه مجتمعين هنا يامرحبا يامرحبا

يمدحون السلام والحماد والسعد

عيال اختي يدرسون في أجيال ومواهب والتي يشرف عليها أساتذة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

تطلع لكم عيال علمين وتكنلوجيا

الطفل 8 سنوات يصنع شامبوا وصابون:eek:
Queen*night
Queen*night
موضوع جا في وقته وانا كمان راجعه بعد سنه ونص على الخبر واولادي مابيعرفوا عربي غير الكلام

بس احتاج مدارس في متناول اليد بتعرفوا ٣ اطفال ومافي وظيفه صعبه

الله يعطيكم العافيه
فواااحة الريف
up
طموحة222
طموحة222
انا كنت مدرسه في وحده من المدارس اللي ذكرتهم الاخت ام عزان
وممكن افيدك لو حبيتي عنهم
وبالنسبة للمدارس اللي ذكرتهم الأخت هبه منصور هي مدارس تدرس جميع المواد من رياضيات وعلوم وغيرها باللغة الأنجليزية ماعدا مادتين او ثلاث اللي هي عربي ودين فقط هي اللي تكون بالعربي
دوناتة
دوناتة
انا راح افيدكم
انارجعت من امريكا وبنتي تتكلم انجليزي بطلاااااااااااقه وماشاء الله عليها الاكسنت الامريكية ضابطتها صح
وكنت حريصه انها ماتنسى الانجليزية ...لانها متقنتها مضبوط ....ولا اخفيكم اني اتعلم منها بعض الكلمات

لكن تعالوا شوفوا حالنا بعد مارجعنا من امريكا صارت انطوائيه وماتعرف تلعب ولا تتاقلم مع عيال اعمامها و اخواني الصغار لما يلعبون في الاجازات والا لما يكون فيه اجتماع عائلي
لا هي قادره تفهمهم ولا توصل لهم الكلام اللي تبي تقوله ولا هم قادرين يتحاورون معاها.........وهات ياضحك ومسخره عليها

على فكره كان عمرها 7 سنوات
وكان وقت رجعتنا في الصيف وكنت ادور لها على مدرسة علشان تدرس اول ابتدائي
احترت كثير وشلت هم دراستها
فكرت في المدارس الاهلية ...لكن مو اي مدرسه اهليه تكون مستواها عالي
اغلبهم نظرتهم مادية او انك تدخلين عيالك عندهم علشان ترتاحين من هم تدريسهم
يعني انجح ياولد والسلام

في المنطقه الشرقيه فيه مدارس متميزه ومستواها عالي مثل مدارس الجامعه والظهران الاهليه والبسام
والمدارس هذي رسومها جدا عاااااااااااليه ومبالغ فيها

ونسبه الرفاهيه جدا عاليه في الظهران الاهليه

الكل نصحني اني ادخل بنتي مدارس اهليه افضل ....وعلشان يراعونها في التدريس خاصه انها ماتعرف ولا حرف عربي
حتى اسمها ماتعرف تكتبه الا بالانجليزي ماتعرف تكتبه بالعربي

توكلت على الله ودخلتها مدارس الامير فيصل بن فهد
وطبعا المدرسه حكوميه لكن مناهجها مطوره وعندهم مشروع نموذجي يدرس في المدرسه وبعد مده اذا اثبت نجاحهه يعمم في المدارس الثانيه
حتى كتبهم طبعتها تجريبيه وتختلف تماما عن كتب المدارس الثانيه

الحمد لله عانيت مع بنتي شوي لكن مع الوقت اثبتت تفوقها

الان ياحلوات ....اذا ولدك او بنتك صغار لاتحرصين انك تدخلينهم مدارس اهليه او خاصه علشان الانجليزي
الا اذا كانت ضروفك الماديه مرتاحه جدا

اما اذا كان عندك عيال في المتوسط او الثانوي ...ممكن انك تبذلين جهد معاهم في المحافظه على اللغه اللي اكتسبوها

ان شاء الله اكون افدتكم ,,,وعذرا على الاطاله