هلا والله انا طريقتى غيرررررررررررررررررررر
بسم الله الرحمن الرحيم خذى الذ واحلى قهوه بالعالم هههههههههه بدينا بالمبالغه لا جد والله الكل يمدح قهوتى وانا جنوووووووبيه ابا عن جد هههههه اوكيه طولت عليك
اولا حبيبتى اغلى المويه وحطي عليها ملعقه زنجبيل مطحون وملعقه نخوه مو مررره مطحونه يعنى مجروشه وحطى الزر واللى هو المسمار تقريبا عشر حبات واذا تحبي القرفه حطي عود صغير وبعدين حطي تقريبا ملعقتين ونصف بن شوى زعفران وخليها تطبخ من ربع ساعه الى نصف ساعه وحطى بالدله ملعقه ونصف هيل والله على القهوه ما الذها
بس ملاحظه صغيره شوفى حبيبتي الزنجبيل مو مطحون جاهز لا انتى جيبيه واطحنيه بالبيت عشان يكون طازج ولا تطحنين كميه كبيره يخرب الطعم وكذالك النخوه بس هى حاولى تاخذينها حلوه يعنى تكون خضراء طازجه وانتى كل مره تجربينها راح تضبط معك اكثر ان شاءالله اكون افدتك ياقمر واذا

إعلان

طلعت حلوه ادعي لي ربي يسخر لى زوجى ويصلح اولادي يارب
والله اكثر الاخوات جاوبك وفعلن النخوه والزنجبيل والمسمار والقرفه نحطها يعني اكثر الجنوب يحطوه بس بقولك معلومه انه النخوه بعضاه قديمه وفيها مراره وتخرب القهوه فلازم تختاري نخوه كويسه ولا تكثري مقادير البهارات حقت القهوه وعني مقاديري هي
ماء ساخن الى يكفي الدله او الترمس
ملعقه كبيره بن
نص ملعقه صغيره نخوه
ملعقه صغير ه زنجبيل مطحون ناشف
كسرة قرفه صغير او براس الملعقه الصغيره مطحونه
تنحط على النار وتترك تغلي ثلث ساعه بعدين نزيد عويدي(مسمار)اناء احط براس الملعقه الصغيره لانه لويكثر يسبب مراره في طعم القهوه وتترك تغلى عشر دقايقا وصدقيني كل الي في البيت بيشم الريحه الي تهبل ونحط في الترمس ملعقه طعام هيل مطحون وشويه زعفران
"

مَآ آجمل آن نعيش ب عفوي? و تتكلم ب عفوي? لا نركز علىّ تعليقات آلناس و لا نتتفاخر و مَآ آجمل آن نعترف ب نقصنا و مَآ آعظمنا عندما نعتذر
الله لا يحرمني منكم يا الغاليات وهذا العشم فيكم
اختي شطوره:: الغاليه عزيزه حبيبتي شوفي الشمس قليبي احن للطفوله و اختي الدلوعه توتي الدلوعهوالذويقه لمسة ذوق جنوبيه
بجد ماقصرتوا ووفيتوا وكفيتوا وربي لا يحرمكم ما دعيت لكم

لا اله الا الله محمد رسول الله:::سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم

الساعة الآن 06:10 .