روح التوت
روح التوت
ربي يفرج همك ويسخر قلب زوجك لك

اختي استمري وقوي قلبك وايمانك اللي تحسي فيه عشان تتكاسلي وتبعدي عن القراءة
وهذا يدل انه القران اثر فيه بقوة وانتي كملي واستمري دايما
واقرئي في ماء مثل ماقالت الاخت وخليه يشرب منه بدون مايدري وانتي كمان
وشغلي سورة البقرة في البيت دايما
اقرئي ايات الرقية
وربنا يشفيك ويسعدك
أوراق الخير
أوراق الخير
ربي يفرج همك ويسخر قلب زوجك لك اختي استمري وقوي قلبك وايمانك اللي تحسي فيه عشان تتكاسلي وتبعدي عن القراءة وهذا يدل انه القران اثر فيه بقوة وانتي كملي واستمري دايما واقرئي في ماء مثل ماقالت الاخت وخليه يشرب منه بدون مايدري وانتي كمان وشغلي سورة البقرة في البيت دايما اقرئي ايات الرقية وربنا يشفيك ويسعدك
ربي يفرج همك ويسخر قلب زوجك لك اختي استمري وقوي قلبك وايمانك اللي تحسي فيه عشان تتكاسلي...
نفس رايي ..
om-anoor
om-anoor
انارايي من راي الاخوات
الله يشفيك انتي وزوجك ويرده لك ردا جميل
وليده
وليده
اسال الله لك وزوجك اشفاء العاجل يارب وان يرد كيد من اراد بكم سوء بنحره ويشغله بنفسه

اختي لاتتركينها واستمري عليها مهما حصل لك من نفور او من زوجك وبيجيك اشياء كثيره تخطر ببالك زي انك تتركين قرائتها وترتاحين يوم لا انتبهي لاتتركينها لا يوم واتكلي على الله وانوي بالاستغفار والقرايه الشفاء لكم

وزياجه الشي او نقصه دليل على انه الفرج قريب
زهرة مرحة
زهرة مرحة
الله يشفيك أختي أنت وزوجك يسخره لك اللهم آمين حبيبتي نصيحه لوجه الله أستمري بالقرآه هذه بداية الفرج بأذن الله ولاتنسين شغلي سوره البقرة في البيت أو إذاعه القرآن طول اليوم 24 ساعه لا تسكرينها أبداً وحطي ماء مقري فيه في كل الماء اللي يشربها زوجك بدون علمه واستمري لا تنقطعين أبداً مهما زاد عليك أستمري لا يدخلك اليأس لان الشيطان يحاول ذلك عشان يثنيك من القرآه وأكثري من الصــــدقــــــــــة والاستغفار وأن شاء الله يشفيكم رب العالمين
الله يشفيك أختي أنت وزوجك يسخره لك اللهم آمين حبيبتي نصيحه لوجه الله أستمري بالقرآه هذه...