قصة ولادتـــــــــــــــــــي العجيبه( سبحان الله)

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله ولدت بالسلامه بعد ماقضيت التاسع بدون لدرجة اني شكيت بحسابي
قلت يمكن انا غلطانه مع اني متاكده من تاريخ اخر دوره

ندخل بتفاصي الولاده دخلت شهري التاسع وبديت مواعيدي الاسبوعيه عند الدكتور
وكل مره اروح يقولي لسا الراس مانزل بالحوض مافي بوادر ولاده
وانا طبعا مامعاي اي طلوووق تذكر الا شي بسيط جداااااا وانا تعبت نفسيا مشييييييييييييت
لين تكسرت رجيلي واروح للطبيب ونفس الشي مافي ولاده الراس مانزل تعبت نفسيا قربت اخلص شهري قالت لي الدكتوره لازم تجين يوم ورى يوم نطمن على حالة الجنين واجيهم بالليل اسوي تخطيط طلووق وتخطيط قلب الجنين واطلع
هم مافي فايده وبعدين طنشت قلت متى ماجات الولده رحت ولا رحت يومين وبعدين فجئه قلت ليه مااروح سبحان الله يمكن يصير في البيبي شي
ويقولون انتي المسؤله ماجيتي وذاك اليوم تمشيت انا وابو العيال وولدي وتعشينا وعينا خير وقلت له بنوم ولدي واروح اسوي تخطيط قلب الطفل قال لحووووووووووووووووول صجيتينا انتي وهالولده انتي مضيعه قلت ماعليه
برووح مدري شلي خلاني اصر على الروحه ورحت
سويت تخطيط طلوووووق السسترات يقولون لي وش تبين تجين انتي مافي عواااار ليش يجي
قلت مالكم شغل خل تجي الدكتوره تفحص جات الكتوره

وجات بعدهااااااااااااااااااااااااا الصدمه بعد ماكشفت علي قال لي

الرحم مفتوح سته صانتي يالله انتي ولااااااااااااااااااااااااااده السسترات انصدموا كانو يقولون لي
ليش جايه بعدين قالو لي انتي شنو يسوي بيت رحم 6 سانتي يبي ولاده بالشارع

والله ياخواتي ان ربي ستر علي ذا اليوم اني رحت فيه اكشف ولا علووووووم

المهم بدت معاناتي طبعا مافي طلوووووق والراس مانزل والرحم فاتح 6 سانتي وانا ابي ابرة ضهر
نفس ولادتي الاولى الوصع كان مبهم المهم عطوني ابرة ضهر وعطوني طلوووق صناعيه

ومافي فايده الطفل مايستجيب للطلق الصناعي من الساعه 2 الليل الى الساعه 6ونص الصبح
الشفت بيتغير حق الدكاتره

والدكتوره هاذي حسبي الله عليها هي ولدتني بالاول وسببت لي فوبيا من الولاده وربي حط حظي وياها بالثاني بس قلت امري لله مافي الا هي

قبل تروح شسوت عفستني فوووووق حدر قلبت حالتي حسبي الله عليها بيدينها حاولة تقلب الطفل والسسترات
يساعدونها يوم سئلتها قالت انا احاول اساعد الطفل ينزل المهم مامداها قلبت مادري شسوت وطلعت سلمت شفتها

وراحت السسترات يراقبون نبض الطفل بدى يضعف راحو يتراكضووون للدكتور اللي بعدها يوم جا انفجع قال

يالله على طووووووووووووووووول عمليات السر ملتف على الطفل او ان وضع الراس مو طبيعي في شي

طبعاااا من حركته الدكتوره والطفل معتفس والنبض قل
انا هنا بديت مناااااااااااااااااااااحه وصياح بروحي متخدره وحالتي خاله من ابرة الضهر
قالو بس بنزيد بنج وماراح تتخدرين كامل انجنيت بس طبعا رضيت بالواقع
ورنزلوني العمليات وانا احس اني نازله موووت والله ياصياحي ودموعي ماوقفت وانا ادعي ربي انه يصير شي
يغير الحال مابي شق بطن

واول مانزلت الا الدكتور على راسي يقولي بصي انتي الرحم عندك فاتح تسعه سانتي انا ماودي اسوي عمليه حرام
ممكن يكون في امل بالطبيعي وانا اقول يالييييييييييييييييييييييييييت يادكتور كسرت خاطره مسيكين

يوم كشف ققال لا لازم احاول الرحم عشره سانتي ممكن اشفط البيبي

الكلام هاذا كله وانا بالعمليات وبعد ماخدروني تخدير العمليه وماعاد حسيت بجسمي وكانو بيبدون الا ثواني بالشق البطن الا الدكتور
يصرخ جيبوووووووووووو الشفاط راااااااااااس البيبي طالع معاي وهنا حسيت الدنيا افترت فيني
مو عارفه شسوي المبنج على راسي يقووولي اذا تقدرين تدفعين ادفعي قلت مو حاسه بشي
قال خلاص ثواني واسمع صياااااااااااااااااح البيبي وانفجرت بكاااااااااااااااااااااااا مو قادره اصدق رحمة ربي
اللي صارت لي السسترات طارو من الفرحه والدكاتره وطاقم العمليه
مو مصدقين اللي صار البيبي كان راسه مو مبين اصلا مو حول طلعه وفجئه طلع بالعمليات
الكل يبارك للدكتور والله لو مو الحلال والحرام
بست راسه :04: الدكتور الثاني كان يقووول له ماتحولش مافيش امل وهو يقووووول لا حران البنت غلبانه الرحم مفتوح عندها 10 سانتي تعبت اوووي لازم اخاول وربي وفقه

اما الدكتوره هاذيك حسبي الله عليها يوم انه بتسلم شفتها خلاص شحقا تتفلسف وتعفسني وتروح
حسبي الله عليها

الله يسهل على الجميع ولادته يارب وكثرو دعاء وامشو من تدخلون الثامن المشي زين
56
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ماسه
ام ماسه
وااااااااااااو عشت قصتك والله :35: حسيت انه انا ..

الله يتمم فرحتك يارب بس ماقلتي ولد ولابنت ..
روح آفله
روح آفله
الحمد لله على سلامه اختي ومبروك ماجبتي

بكيت يوم قرأت قصتك

الله يرحمنا برحمته ويسهل علينا
الدمعه الدامعه**
بصراحه قصتك قصه سبحان من رحمك وانتي صادقه بعض الدكتورات عفشات تموت على التغفيص هههههههه
sh-- mo
sh-- mo
الحمد لله من قبل ومن بعد
سماء عالي
سماء عالي
يالله قصتك محزنه سبحان الله والحمدلله على السلامه ترى انا لاحظت ان الدكتور ارحم من الدكتورات مع انى ما جربت بس عمري ما سمعت عن دكتور اذى حرمه بالولادة وان شاء الله ما احتاجهم
المهم وش جبتي ؟