خلمنده
خلمنده
لا اله الا الله
روتيلاء
روتيلاء
الله يشغيك ويعافيك

اختي ارقي نفسك واقري القران وكثري من الأستغفار الأبي ذكر الله تطمئن القلوب سلمتك ماتشوفي شر
وجووودي
وجووودي
قال الله تعالى (( الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللًّهِ الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ )) سورة الرعد

قلب فيروزي
قلب فيروزي
انا لي صديقه تاخد حبوب اكتئاب

لكن الدكتور نصحها انها تاكل كل يوم شريحتين اناناس وجوز تعوض الماده الي ناقصه في الدماغ

ان شاء الله افدتك
ام ابراهيم4
ام ابراهيم4
هلا اختي
الله يعافي الجميع،اليوم اكثر من موضوع قراته عن ادوية الاكتئاب،شو صاير في الدنيا؟ربنا يشفي الجميع باذن الله
بالنسبة لي انا باخذ علاج سيروكسات وهو كمان للاكتئاب والقلق من 4 شهورنوما اخذته الا بعد تفكير طويييييييييييييييل واستشارات كثيرة واستخارة والحمد لله ربنا قدر اني اخذه
انا كنت اشعر بالاكتئاب والقلق من وقت طويل من سنوات وما كنت افكر بالدواء ابدا لانه انا بطبعي بكره الدواء جدا،والحمدلله شعرت بتحسن على هذا العلاج وما في اثار جانبية،وطبعا مع العلاج استمريت على قراءة القران والرقية والصدقة والدعاء وربنا يتقبل منا
الحالات النفسية التي تصيب الانسان عادة تكون نتيجة ضغوط متراكمة وتؤثر على المدى البعيد وكل انسان يختلف بشخصيته وتأثيرها عليه،وعادة بتصير هاي الحالات نتيجة اختلال في كيمياء الدماغ وتحديدا مادة السروتونين وهاي الادوية تعمل على اعادة التوازن لهذه المادة ،وحتى يكون العلاج فعال من الافضل ان يرافقه جلسات علاجية سلوكية لتساعد الشخص على التعرف اكثر على هذه الحالة وكيفية التعامل معها
طبعا اختي اي دواء لا بد له من اثار جانبية وهذا حال كل الادوية وليست الادوية النفسية فقط،لكن من الطبيعي نخاف منها لانه عنا بعض المفاهيم الخاطئة عنها وانها ممكن تسبب الادمان وهذا مفهوم خاطيء
ولهذه الادوية طريقة معينة عند تركها وهو التدريج
في كتاب للدكتور طارق الحبيب اسمه العلاج النفسي والعلاج بالقران الكريم وهو رااااااااااائع وفي كل المعلومات اللي بتهمك
اظن انه الدواء اللي كاتبتلك اياه الطبيبة نوع منه علاج للحالة اللي عندك وهو اللي بتستمري عليه لحد ما تتحسني والنوع الثاني مهديء للاعراض التي ترافق الحالة وعادة بتتركيه بعد اسابيع قليلة لما العلاج يبدا يجيب مفعوله
وبامكانك تنزلي اسم الدواء على الجوجل وبيطلعلك معلومات وافية باذن الله
طبعا الدواء النفسي لا يبدا مفعولى بالظهور الا بعد فترة من اسبوعين لاربع اسابيع
ان شالله اكون افدتك وربنا يشفيك ويفرج عليك
ولا تنسي الاخذ بالاسباب من دعاء وصلاة وصدقة والرقية مهمممممممممممة جدا لانها شفاء لكل شيء
وانت استخيري وربنا ييسر لك الافضل