جربى هذى الطريقه وانتى مغمضه,,,,,,,,,,,,,,,,

حنه+2 نيلة شمااااغ رجال الزرقا ,المكعبات,=مع بعض تخلطينهم,,,,,,,,,,,,وتحطينهم على شعرك مدة 3 ساعات واغسليهم,وشوفى الشيب وين راح,,,,,,,,,,,,,,,لاحد يسالنى تراها مجربه وكثير امدحوها,,
بدا الشيب عندي من بديت اصبغ قبل مافيني وانا عمري 32 بس طلع ونتشر بشكل باول ماصبغت

الله المستعان
ادعوا لي ان الله يهديني ويرزقني الزوج الصاااااااااااالح والذرية الصالحة ياقادر ياكريم

((وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون ))
اقتباس مشاركة  (شمس وقمر22)
جربى هذى الطريقه وانتى مغمضه,,,,,,,,,,,,,,,,

حنه+2 نيلة شمااااغ رجال الزرقا ,المكعبات,=مع بعض تخلطينهم,,,,,,,,,,,,وتحطينهم على شعرك مدة 3 ساعات واغسليهم,وشوفى الشيب وين راح,,,,,,,,,,,,,,,لاحد يسالنى تراها مجربه وكثير امدحوها,,

تقولينه صادقة ماغيرها المكعبات اول مرة اسمع بها مالها اضرار على الشعر احس انها خطرة

تكفين ردي غلي
اللهم اغفر لوالدي وارحمه واجمعنا به بالفردوس الاعلى من الجنة]
** اللهم يا فارج الهم ..يا كاشف الغم.. يا مجيب دعوه المضطرين.. يا رحمن الدنيا و الآخره ورحيمهما .. ارحمنا رحمه تغننا بها عن رحمه من سواك ..
رفع للاهمية
فستان سهره وبلايز مميزه وجديده للبيع
اقتباس مشاركة  (ام الحلوةمعين)
تقولينه صادقة ماغيرها المكعبات اول مرة اسمع بها مالها اضرار على الشعر احس انها خطرة

تكفين ردي غلي

لاياغلا امزح عليك الشعر تحصلينه باى مكان وفى اى بقاله<<<<<<<<<<<<<<شايفه شعور بنات الناس لعبه

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<تمزح’’’ ’

ياغلا ماتضر,كثيرر استخدموها عموما استخدميها اول مره ولاشفتى الشيب راح استخدمى بعد ذلك على وحده مكعبه مع حنه كل شهر فقط,,,,,,,,,,,,,وشوفى,,,,لا مو خطره ولاهى اخطر من الصبغات اللى تحسين بحرررارتها مابعد تغلغل داخل الراس ,,,,,

انا قلت اللى عندى وحبيت افيدكم,,,,,,,,

الساعة الآن 08:52 .