على قلبي هواك محرم
عطر بيكهام خيال وعطر اوبزيشن روعه
رمش العيون2
رمش العيون2
اذا تقصدين عطر خاص = مثير =جاذب لرجل

انا استعملت عطر شذا من نعومى ومكتب فيه انه مثير للجنس الاخر

واستعملت عطر فيري سكسي

والنتيجه انها كلها ماجابت معى نتيجه وزجى اول ماشمهم كرهمم وقال ريحتهم كان فيها فلفل اسود ولا بهار

خليكى على اى عطر يعجبك انا استمعل عطر بيور بوزون والور وجدا عاجبينى
فراوله بشوكليت
مافيه عطور خاصة للمتزوجات
طبي بالمحل وتخيري اللي يعجبك
عاشقة سي السيد
انا انصحك ان تخليكي على طبيعتك
انا ما احب العطور ما عدى العطور الهادئه
وانصح كل المتزوجات النصيحه الي قالته الي امي من اتزوجة
عودي زوجك على ريحةجسمك الطبيعيه
يتعلق فيكي اكثر
شكرااااا
سولوفانتي
سولوفانتي
اول شي يثير الزوج ريحة النظافة ....يعني متروشة وفايحة ريحة الصابون من جسمك راح تثيره بسهولة بدون حتى ماتحتاجي لعطور .

ثاني شي : ريحة جسمك الطبيعية لا تغطيها بعطور ثقيلة ... هي كم رشة بسيطة من عطر خفيف وموزع على مناطق النبض والصدر بشكل بسيط وخفيف راااح تغري ابردها رجال بالدنيا ولا بيقدر يقاومها ..... اما الحريم اللي تروح تدور على عطور برفانات قوية وتصدع الراس ذي تجيب الدوخة لزوجها و حتى لو العطر عاجبه راح يفضل يشمها من بعيد افضل على قلبه بكثيير من انه يكون جنبها مررره .
اما االروايح الهادية الناعمة صدقيني مثلها مثل الوردة ماتشميها من بعيد لكن مجرد تقربي وتبينلك ريحتها بالتدريج ماراح تملي تشميها وبصعوبة عشان تبعدي عنها .... هذي اقدر اسميها الجاذبية .

جربي عطر (موروكان روز ) من البودي شوب ..... او عطر الالف وردة الازرق من لانكوم ....كلهم تقريبا نفس الريحة بس بودي شوب ارخص .....لكن ريحة ورد بلدي مثيرة ومغرية .... ماشاء الله زوجي يحب هالريحة جدا جدا لانها ناعمة بالدرجة الاولى وما تكتم عالنفس مثل عطورات السهرة والمناسبات الثقيلة.