غريبه

غريبه @ghrybh

محررة ذهبية

استشارة عاجلة جداااااااااااااا

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي مبدعات الديكور . ارجو التكرم ومساعدتي في اختيار لون وموديل وخامة الستارة :
1- غرفة الاستقبال ( لون الحائط اصفر -صفار الموز الناضج) - الكنب (اخضر على رصاصي مشابه للون قشرة الكيوي). + كنب بني .الموكيت اخضر ( قابل للتغيير) !
2-مجلس النساء ( لون الحائط وردي ) - الكنب (شامواه مقلم عريض عنابي + اخضر + ذهبي ) . الموكيت عنابي مشجر.
3-مجلس الرجال ( لون الحائط ليموني فاتح جدا ) - الكنب ( بيج ) .الموكيت اخضر.

معذرا على الاسلوب في تحديد الالوان :( . وهذي اول مشاركة لي علما باني متابعة للمنتدى من ثلاث سنوات .

تحياتي
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة الحسن
ملكة الحسن
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=147386
غريبه
غريبه
تعهدني بنصحك بانفراد ** وجنبني النصيحة في الجماعة
فان النصح بين الناس نوع ** من التعيير لا أرضى سماعة

الأخت ملكة الحسن لماذا هذا الأسلوب في الرد؟
عنوان موضوعي استشارة , ولم الزم احد بالرد و الدخول في الموضوع . وإذا أنا غلطانه لجهلي بالقوانين يمكنك أيتها الفاضلة توجيه رسالة عبر الرسائل الخاصة .. أشكرك

تحياتي
ملح الحياه
ملح الحياه
هلا غريبه

وحياك بين خواتك
وبالنسبه لغرفة الاستقبال ممكن لون الستاره يصير بنفس لون الموكيت مع تداخل الوان الكنب كتشجير او تخطيط وهذا راجع لك(ويعجبني الستاير الفرنسيهصراحه تخلي المكان كشخه) واذا الموكيت لونه مو عاجبك حطي لون يشابه للون الصبغ بتشجير اخضر نفس الكنب وتراه موضه وايش رايك بالسيراميك تراه فيه طالع اشياء رخيصه وحلوه بس يبيلك تدورين وتنقين ترا انظف واكشخ من الموكييت وانتي ادرى .............
مجلس النسا اتوقع الستاره اما بلون الكنب ونفس القماش او عنابي بنفس درجة الموكيت او من برا عنابي وتبطن من الداخل ذهبي(بلون احد خطوط الكنب) وتؤخذ طرف الستاره من الاسفل وتعلق لفوق بحيث تبين حركة التبطين واذا لقيت صوره احطها لك حتى ابين لك الفكره ...............
مجلس الرجال ممكن تحطين لون الستاره بيج مشجر بالاخضر او بيج ساده مثل الكنب والهدب اللي فيه على الاطراف بيج واخضر حتى يصير فيه تناغم مع الكنب والموكيت وهذا افضل من المشجر بحكم انه مجلس رجال.........واذا عندي صور توضيحيه ان شا الله لنزلهم لك بس قوليلي اذا عجبك شي من الافكار والا لا........... وانا حاضره لأي سؤال...
ملكة الحسن
ملكة الحسن
حبيبتي ..

ليش الحساسية الزايدة ..

لا أعرفك ولا تعرفيني ..

ولا أدري من انتي ..

وردي ما فيه أي إهانه ولا أي تهزيء ولا أي شي ..

مجرد تذكيير بالقوانين ..

علشان نبتعد عن الحشو ..

زين ..

و تحياتي لك
غريبه
غريبه
الأخت أم رينو ... ألف شكر للرد
طبعا أعجبتني اقتراحاتك خصوصا اقتراحك أني اعمل الستاره بوجهين ( روعه )
حبيت اخذ رأيك في قماش ستاره اورجانزا عنابي فيها تطريز ذهبي على شكل شمس صغيرة ومتباعدة ,القماش روعه وما عليه كلام و جديد لكن هل يناسب مع الكنب الشامواه .
لو سمحتي ممكن توضحين لي كيف شكل الستاره الفرنسية ؟
وعلى فكره ادري أني كثرت عليك الكلام بس طلب أخير إذا ما عليك كلافه تنزلين الصور التوضيحية إلي عندك .
( الرخام والسيراميك حلو بس مشكلتهم خطر على الأطفال )
شكر الله لكي

الأخت الحبيبة ملكة الحسن ,هذي أول مشاركة لي وكان أملي بالأخوات أنهم ينهون حيرتي في هذا الموضوع خصوصا أني مستعجلة جدا . وما توقعت مثل هذا الرد . عموما حصل خير .. وأنا آسفة .
تحياتي