moonsuhail

moonsuhail @moonsuhail

كبيرة محررات

وداعا للكرش

الصحة واللياقة

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم ياحبيباتي

طبعا اكيد موضوع الكرش هذا مهم لجمال جسم المراءه وطبعا حجمه الكبير يعطي منظر كريه واحنا يالعرب ماحن صححين بالاكل ولا بالرياضه وملولين وخبركم الحمل والولاده هذي بحد ذاتها مشكله الحمدلله على كل حال

طبعا هذي الخلطه يبي لها مداومه لاكن نتائجها فتاكه وبتدعون لي

اولا يبي لك زنجبيل طازج مبشور يملي كوب كبير الي نشرب فيه الحليب

كاس ماي ورد اي نوع وهذا طبعا تجميلي للبياض وتحسين بشرة البطن والخصر

وكاس خل التفاح

وعلبة جوليسيد كبيره

الطريقه

نحط الجنزبيل المبشور يعني تبشرين حوالي نص كيلوا تراه هو الي عليه المعتمد في خلاط الكاس مع مويه الورد والخل ونخلطهم عدل وبعدها نصفيهم عدل وناخذ المويه حقتهم ونحطها بخلاط الكيك مع الجوليسيد ونضربهم بالخلاط ضرب عدل بتشوفون بتتضاعف الخلطه وبتصر وااجد وبنتصر منفوخه هذا المطلوب

وبعدها حطيها ببرطمان كبير بالثلاجه وكل يوم تدهنين بطنك وخصرك وتلفين عليه بلاستك تغليف الاكل اربع لفات مع الضغط شوي اذا عندك احد بالبيت خليه يلف لك اياه عدل ويشده وبعدها اذا عندك بالبيت شغل اشتغلي او امشي بالحوش والي تمشي تسوي رياضه تحطه والي عندها سير مشي ياسلام المهم انك تتحركين لك من نص ساعه الى ساعه عشان النتايج تصير احسن وبتبدين تسوفين النتايج خلال شهر واستمري عليها لين تشوفين الي يرضيك طبعا اذا كرشك كبير مره يبي لك وقت اصبري

الفوائد بطنك بيشد بيبيض وبيروح

والله شفت نتائجه بنفسي على مرت اخوي وصديقتها خلاص طارت عيني اقول لها راح بطنك الي لك عشر سنين ماخليتي شي ماسويتي فيه قالت ايه وعطتني الطريقه تقول انها من عند المصريه المدربه الي بالنادي الي داخل ارامكوا

طبعا رحت وسويتها ولي اسبوعين استخدمها واحس بطني خلاص بيروح مشاء الله لانه مش كبير وااجد لاني اسوي رياضه وامشي لاكن هالنتفه ابيها تروح بعد

للامانه منقوووووووووووووووووووووووووول
47
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*<أم الجـ * ـgري>*
الخلطه حلوه بس يبيلها وحده غير ملوله

ويبيلها عزيمه مشكوووره اختي ان شاء الله نجربها ونعلمك
ليـالي الشوق
ليـالي الشوق
تدريناحلى خلطة بروح اسويها والحلو فيها انها ما تشرب ههههه طفشنا من البلع مشكوووووورة اختي
ليـالي الشوق
ليـالي الشوق
تدرين احلى خلطة بروح اسويها والحلو فيها انها ما تشرب ههههه طفشنا من البلع مشكوووووورة اختي
(حمراء)
(حمراء)
يعطيك العافيه اختي
ذكرى4
ذكرى4
مشكووووره