وبعد الغداء الحلو هذا الشاي والقهوة



ونبغي نحلي مع الشاي يالله من تجيب الحلى
15-02-1430 هـ, 01:00 مساءً
 
هذا الحلى حياكم الله
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg lFcZN203201236.jpg‏ (46.1 كيلوبايت, المشاهدات 225)
نوع الملف: jpg straberrytart_big.jpg‏ (17.7 كيلوبايت, المشاهدات 107)
15-02-1430 هـ, 01:08 مساءً
 
وهذا البخور وعلى قولت المثل مابعد العود قعود عشان كذا انا استأذن ابروح اصلح الغدا ليته يطلع مع شاشة الكمبيوتر كان اخذ غداك ياام يحيى
اشوفكم على خير
على فكره جهزوا قهوة المغرب الين اجي
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 2454555801_8d8bb8f047.jpg‏ (29.9 كيلوبايت, المشاهدات 223)
15-02-1430 هـ, 01:14 مساءً
 
وهذي صورة القهوه00

اللي بعدي تجيب صورة العبايات00لانا خلصنا الجلسه خخخخخخخخخخخخخ
15-02-1430 هـ, 01:45 مساءً
 
خلصتواااااااااا


( عبايتي فوق راسي )

توني جايه
15-02-1430 هـ, 01:51 مساءً
 


الساعة الآن 06:46 .