حياكم كل اللي عندها خبرة بمنتجات الشعر تتفضل تفيد وتستفيد

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشلونكم بنات ان شاء الله تكونوا بخير

حبايبي انا ما اعرف لشعري غير ثلاث اشياء خلطة الحناء+حمام الزيت+ماسك التغذيه

والحمدلله شعري حلو وكثيف وطويل وصحي

بس دايم أقرا بالمنتدى مواضيع لبنات عن منتجات معينه للشعر وخاصة اللي تنحط على الشعر قبل السيشوار عشان تحافظ عليه وتعطيه اللمعه ومنتجات تحافظ على السيشوار مده طويله وتمنعه من النفشه اللي مالها داعي :o
وماركة مدري وش اسمها كريستال مدري كريستاس هذه اللي يمدحونها لكن للاسف ماعندي صورتها

فالمطلوب منكم يا امورات اللي تستخدم منتج او ماركه معينه سواء سيروم او حمام زيت او شامبو او تونيك او امبولات ولها فايدها للشعر وماتقدر تستغني عنه وتعتبره من اشياءها الضروريه ياليت تحط اسمه وتذكر فايدته وذا تقدر تنزل صورته للاستفاده القصوى

يالله ياعسولات شاركونا وبارك الله في الجميع :26:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M.A.A
M.A.A
ياحبايب ياحلوين انا كنت استخدم انواع من هاالشمبو التجاري الي في الاسواق مثل دوف وبانتين وغيرة بس كنت احس ان شعري تعبان او مرهق وكمان انا مااستعمل الحنا ابد في شعري وبعد مادلتني اخصائية الشعر الي انا اتعامل معاها في امواج الحرير على مستحضرات الشعر من لوريال الي تتكون من شامبو او ماسك وبلسم حسيت اني مرتاحة كثير عليها وشعر اصبح فية لمعة حلوة مع السشوارويلة ياحلوين نسمع تجاربكم
الآنسه منشن
الآنسه منشن
M.A.A M.A.A :
ياحبايب ياحلوين انا كنت استخدم انواع من هاالشمبو التجاري الي في الاسواق مثل دوف وبانتين وغيرة بس كنت احس ان شعري تعبان او مرهق وكمان انا مااستعمل الحنا ابد في شعري وبعد مادلتني اخصائية الشعر الي انا اتعامل معاها في امواج الحرير على مستحضرات الشعر من لوريال الي تتكون من شامبو او ماسك وبلسم حسيت اني مرتاحة كثير عليها وشعر اصبح فية لمعة حلوة مع السشوارويلة ياحلوين نسمع تجاربكم
ياحبايب ياحلوين انا كنت استخدم انواع من هاالشمبو التجاري الي في الاسواق مثل دوف وبانتين وغيرة بس...
تسلمين يالغاليه وننتظر باقي الامورات:32:
رثتني أشعاري
رثتني أشعاري
انا بالنسبة لي استخدم زيت الحصان أخذته من خبيرة تجميل
استخدم معه شامبو اسمهmoist-smooth بزيت الزيتون
والماسك essence-olive برضوه بزيت الزيتون

بصراااااااااااااااااااااااحة مره رهيييييييييييييييييب وخف التساقط
الآنسه منشن
الآنسه منشن
انا بالنسبة لي استخدم زيت الحصان أخذته من خبيرة تجميل استخدم معه شامبو اسمهmoist-smooth بزيت الزيتون والماسك essence-olive برضوه بزيت الزيتون بصراااااااااااااااااااااااحة مره رهيييييييييييييييييب وخف التساقط
انا بالنسبة لي استخدم زيت الحصان أخذته من خبيرة تجميل استخدم معه...
شاكره مرورك وذكر تجربتك :26:
الآنسه منشن
الآنسه منشن
بنات ارفعوا الموضوع فديتكم :26: