om musleem
om musleem
ميمى جدولك woooooooow
عجبنى بحاول اتابعه على قد ما اقدر بالنسبه للحلبه باستخدمها بخلطه حلم وبخلطه بسه مع قرفه وزنجبيل مرة باليوم
بس منقوع الحلبه احس طعمها مررررررررررررر ومو حلو ما اظن اتشع اجربه او شهر خلطه بسه وشهر طريقه الدكتور جابر
انتى لو سويتيها قوليلى كيف طعمتها

وانا من بكرة ان شاء الله ببدا بجدولك مع خلطه حلم وخلطه المكسرات وخلطه بسه مكحله والروابط فوق

منار فكرتك حلوة ولو تعرفى جيجى تعمليلنا صورة ختم بالفوتو واحد الرابح الاكبر وواحد للخاسر ولو ما تعرفى قوليلى بحاول الاقى احد يسويلنا
عجبتنى الفكرة وعجبنى الموضوع كله تسلمو يا احلى خوات
M & F
M & F
مشالله مشالله الموضوع مولع من اوله

الله يسمنكم يا احلى جروب

ميمي انا بمشي على جدولك وياااااااااااااااا رب ما يخلص هالاسبوع الا وانا صاير وزني 57

بس طريقة الحلبه مالت الدكتور بعد ما انقع الحلبه بشنو اخلطها ما فهمت

انا اايد طريقتك اني ما احدد نفسي باكل معين لان بكسل وما راح امشي على شي بس استخدم اشياء تساعد مثل الحلبه والعسل وهاي الاشياء

قمرهم كييفك ام مسلم نور الموضوع ايش هالحركات الحلوه

فجر مشكوره اختي على تشجيعك لنا

جيجي اخبارك لازم تمتنين بهالموضوع لان شغلك وتعبك :)

انا ميته اعرف مين الي راح تكون الرابحه هالاسبوع علشان ما اكون غشاشه انا زايده كيلو بس هالكيلو جات بداية الاسبوع من اكل الاسبوع الي قبله راح ينحسب هالكيلو لي او لاء :)

بالاخير احب اقول اني احبكم كلكم
ঔღঔ جيـــجي ঔღঔ
فجر .. مشكوره ع التشجيع .. وانتوا بعد الله يسمنكم بصحه و عافيه ..

ميمي .. الحلبه مفعولها حلو للتسمين .. بغض النظر عن طريقة الاستخدام ..

سواء مثل ماقلتي .. أو مع حليب .. أو عسل .. أو مغليه ومضاف لها سكر أو نعناع ... أو تلهم لهم ..

أم مسلم .. ابشري راح أسوي .. بس يعني تبغونها متحركه؟ .. وإلا ثابته ؟ ..

منار .. صح .. لااازم يزيد وزني .. مو بس لأنو شغلي .. لااا علشان ما أصير الخاااسره الكبرى :06:

وأنا بعد أحب عضوات أحلى قروب .. << ما تقلد منار
:p:35:
om musleem
om musleem
صباااااااح الخير
جيجى على راحتك تابت او متحرك مثل ماتريدى المهم ختم ننختمو بيه علشان نتشجع

تصدقون بنات خوفتنى قصه الختم تخيلو اول اسبوع من الموضوع الجديد وانختم اخاسر الاكبر :06:
لالالالالالالالالالالا يارب ما اكون انا >>>>>>>> خافت :hahaha:
M & F
M & F
مشكووووووووووره ميمي

ام مسلم هاي المطلوب اصلا ان الواحد يسوي المستحيل علشان ما يحمل هاللقب :D