[للI][FOهم يا رتها زامتثالا لأمر الله "وقرن في بيوتكن...
ب يبعثلك الزوج الصالح ؤيغنيكي عن الوظيفة.لان نحن في زمن يجب على المرأة تبقى ببيNT="Arial Blaاck"][/font][/i]
اقتباس مشاركة  (ام ريان الاردن)
[للI][FOهم يا رتها زامتثالا لأمر الله "وقرن في بيوتكن...
ب يبعثلك الزوج الصالح ؤيغنيكي عن الوظيفة.لان نحن في زمن يجب على المرأة تبقى ببيNT="Arial Blaاck"][/font][/i]

الله يسعدك اختي ام ريان الاردن دنيا واخره ويسهل امورك ويرزقك من واسع فضله ومن حيث لا تحتسبي ويجعل لك من كل ضيق مخرج

الله يجزاك خير ويريح بالك ويجعل مثواك الجنه
اقتباس مشاركة  (ندى الصادقه)
غصن مكسور

بقول لك من واقع تجربتي

قبل كم سنه كنت احس اني احب الخياط جدا ومن انا بنت احاول اخيط ملابس وفساتين للالعاب وشغلات كثير

ولما تزوجت اشتريت لي مكينه على بالي اني متعلمه وخيطت فيها ستاره وخربت ولاعرفت اصلحها

وسجلت بدورة خياط وبعد يومين حسيت انه معقد جدا وفيه حساب وانا اكره الحساب غير كذا الجلسه للتفصيل والماكينه تكسر الظهر وتاخذ وقت طوييييييييل

وبالنهايه اغلب الناس صارت تفضل الجاهز

نصيحه

شوفي شي انتي تحبينه وتبدعي فيه من زمان او لك هوايه فيه مو تجي تفكري وفجأه تقولي اخترت الخياط وبسوي مشغل وزي كذا

اهم شي للنجاح والاستمراريه الحب للشي اللي تسويه

بالتوفيق يارب

دعواااااااااااااااااتك بالستر والهدايه والرزق وكل شي منك حلو

الله يستر عليك دنيا واخره ويهديك ويسخر لك عباده ويرزقك من حيث لا تحتسبي

الله يسعدك اختي ندى الصادقه دنيا واخره ويسهل امورك ويرزقك من واسع فضله ومن حيث لا تحتسبي ويجعل لك من كل ضيق مخرج

انا اوافقك الراي الخياطه شي مو سهل ويبغالها طولة بال وهذا الشي الي شايله همه بس الله يعين
اقتباس مشاركة  (طاغي جمالي)
السلام عليكم أخواتي جميعا أختي أريج مشروعك رائع لكن خذيها مني نصيحه ماأحوجنا لمشغل خياطه مميز أهم شي إذ1 فتحتي مشغل ماتجيبين عاملات ]يمشون الحال صدقيني أنا وحده من الناس اللي حلفت ما أخيط عند مشغل بعد اليوم صار من هب ودب يفتح مشغل تجميل وخياطه والله مايفقهون شي إن كان فستان عدموه وإن كان شعر بهذلوه والمكياج شي ثاني أختي أريج أي عمل لابد من الإتقان وصدقيني لو انعرف هذا المشغل بالإتقان ماراح تروح الزبونه لغيرك وهي مجربه أروع شي عندك بإذن الله

الله يسعدك اختي طاغي جمالي دنيا واخره ويسهل امورك ويرزقك من واسع فضله ومن حيث لا تحتسبي ويجعل لك من كل ضيق مخرج

الله يوفقك والله انك صادقه الملابس صارت تلعب بميزانية البيت وياليت تستاهل ومااحوجنا انا

كسعوديات ومسلمات قبل كل شي ان نساعد في اعمال تكون لنا باب رزق ونخدم امتنا بكل خير
شكرا لك اختي ندى الصادقة

والله يوفقنا امين

الساعة الآن 05:37 .