البحريينية
البحريينية
حررام بهالعمر الاطفال تتغير اجسامهم بسرعة

واي شي بتاخذينه شتوي بتلبسينه مرات قليلة وبتخسرينه

علشان جذي انا انصحج لا تشتري شتوي خلاص اتوقع كلنا في بداية الشتاء نشتري لعيالنا اكثر من اللازم

تقدرين تأجلين الشراء اسبوعين مثلاً ثم تاخذين ملابس للربيع والصيف

ونصـيحة مني ولدج في هالعمر اخذي له ملابس احجام يعني مثلاً الحين عمره اربعة لما تروحين تشترين وقفي ملابس هالعمر او اخذي لبستين لو كان محتاج لهالعمر واخذي له حق 6 شهور لانه بيطول وبتضطرين تغيرين ملابسه .. وجذي في كل مرة انتبهي للقياس .. وايد كنت اعاني مع هالشغلة

تحياتي
اخو دنياي
اخو دنياي
باقي 8 ايام وينتهي نجم سعد الذابح او(برد السم) وبعده يجي نجم سعد بلع او (برد الدم) وبعده يجي نجم سعد السعود او(برد الدسم) وهذي النجوم الثلاثة هي اخر شهور الشتاء وتسمى العقارب وكل نجم مدته 13 يوم اي مجموعها 39 يوم ففي النجم الاول يكون البرد مميتا مثل السم وفي النجم الثاني يكون يدمي ولا يقتل (يعني دفا نسبي) وفي الثالث يكون الدسم اي الربيع (يعني حررررررررر) ومعلومة مهمة الرياض بصفة خاصة ما فيها الا برررررررد او حررررررررر
أم سدين الشمال
اب
ام النرجس
ام النرجس
باقي 8 ايام وينتهي نجم سعد الذابح او(برد السم) وبعده يجي نجم سعد بلع او (برد الدم) وبعده يجي نجم سعد السعود او(برد الدسم) وهذي النجوم الثلاثة هي اخر شهور الشتاء وتسمى العقارب وكل نجم مدته 13 يوم اي مجموعها 39 يوم ففي النجم الاول يكون البرد مميتا مثل السم وفي النجم الثاني يكون يدمي ولا يقتل (يعني دفا نسبي) وفي الثالث يكون الدسم اي الربيع (يعني حررررررررر) ومعلومة مهمة الرياض بصفة خاصة ما فيها الا برررررررد او حررررررررر
باقي 8 ايام وينتهي نجم سعد الذابح او(برد السم) وبعده يجي نجم سعد بلع او (برد الدم) وبعده يجي نجم...
شكرااا للمعلومه--والله انا استغفر الله ماطيق البرد--وكل يوم اقول الاسبوع الجاي اخرشي
السعيده بأذن الله
لالالالالالالالالا تكثري الملابس

والبرد بيخلص .......

الله يعينا على البرد ......

و الله يحميلك ولدك يارب .....