( مشاريع استثمارية في دقيقة واحدة )

1- في دقيقة واحدة: تستطيع أن تقرأ سورة الفاتحة (5) مرات فتحصل على أكثر من (7000) حسنة
2- في دقيقة واحدة: تستطيع أن تقرأ سورة الإخلاص (15) مرة فإنها تعدل قراءة القرآن (5) مرات
3- في دقيقة واحدة: تستطيع أن تقول لا إله إلا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير (20) مرة وأجرها كعتق (8) رقاب في سبيل الله من ولد إسماعيل .
4- في دقيقة واحدة: تستطيع أن تقول سبحان الله وبحمده (100) مرة ومن قال ذلك في يوم غفرت ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر .
5- في دقيقة واحدة: تستطيع أن تقول لا حول ولا قوة إلا بالله أكثر من (40) مرة وهي كنز من كنوز الجنة .
6- في دقيقة واحدة: تستطيع أن تقول سبحان الله وبحمده, عدد خلقه, ورضا نفسه , وزنة عرشه , ومداد كلماته أكثر من (10) مرات وهي كلمات تعدل أضعافاً مضاعفة من أجور التسبيح .
7- في دقيقة واحدة: تستطيع أن تستغفر الله أكثر من (100) مرة فالاستغفار سبب للمغفرة ودخول الجنة , وللمتاع الحسن , وزيادة القوة , وتيسير الأمور , ودفع البلايا , ونزول المطر , ولإمداد بالأموال والبنين .
8- في دقيقة واحدة: تستطيع أن تصلي على النبي صلى الله عليه وسلم (20) مرة فيصلي عليك الله مقابلها (200) مرة , اللهم صلي وسلم على نبينا محمد .
9- في دقيقة واحدة: تستطيع أن تقول سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم (50) مرة وهي كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن .
10- في دقيقة واحدة: تستطيع أن تقول سبحان الله , و الحمد لله , ولا إله إلا الله , والله أكبر (25) مرة وهذه الكلمات أحب الكلام إلى الله .
11- في دقيقة واحدة: تستطيع أن تقول لا إله إلا الله (50) مرة تقريباً .
12- في دقيقة واحدة: تستطيع أن ترفع يديك وتدعو بما شئت من جوامع الكلم .
13- في دقيقة واحدة: تستطيع أن تنهى عن منكر أو تأمر بمعروف أو تقدم نصيحة لأخ أو تواسي مهموماً أو تميط الأذى عن الطريق أو تصافح عدداً من الأشخاص و أخيراً فبقدر إخلاصك ومراقبتك يعظم أجرك وتكثر حسناتك .
مع تمنياتنا لكم بالتوفيق و النجاح في الدنيا و الآخرة.
طبعت على نفقة فاعل خير نتمنى الدعاء له و لوالديه.


جزاك الله خير


الساعة الآن 08:07 .