للي يسكنوا الشقق فضلا الدخووووووول ضروري سؤال ؟؟

ساعدوني

كيفكم حوائيات الله يعطيكم العافيه

سؤالي للي يسكنوا شقق ايش يفضلوا يسكنوا في شقه أرضيه أو في الدور الثاني أو أدوار علويه ...... مع توضيييييييييييييييييح الأسبااااااااااااااااب إذا سمحتوا ....... من سلبيات وايجابيات

لانه لاحظنا واحنا بنلف على العماير انه أكثر السكان بياخذوا الشقق العليا ودائما نلاقي شقه أرضيه فاضية والعمارة كلها مليانه ,,,, وانا كنت أتوقع مانلاقي بسهولة أرضي وكنا راغبين بالأرضي عشان أسهل علينا دخول وخروج ولا أزعاج مصعد وعشان كمان زوجي يشتري ويدخل أغراض براحته ...

أنتم ايش رأيكم واذكروا سلبيات وايجابيات الأرضي لو سمحتوا
30
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماما لولا
ماما لولا
ان شاء الله البنات يساعدونك
حواء 2007
حواء 2007
بصراحة انا ساكنه شقة ارضي و الحمد لله مرتاحه فيها بس مشكلة الصراصير :06: .. يعني يبيلك كل سنه ترشي مبيد الحشرات ...

واشوف دائماُ الادوار العلوية أشرح و أوسع ...
بيكفيني كلمة احبك
مرحبا ... انا اول ما تزوجت سكنت بارضي ..مريح مثل ما قلتي للاغراض .. ولا حوسة .درج... بس سلبيات ...ازعاج اللي فوقك راح يكون عندك الا اذا بتاخذون مبنية بعوازل ؟؟؟الاولى الشقة مبنية بعوازل .. بس .. اللي فوقي ..عروس جديد .. وياحياتي تكشخ .. بالكعب وتعالي اسمعي .. لا حظي مع انه عازل ..
طلعت بعدها لدور . الثاني مرتب خاص فيني ومدخل لي .....طبعا اسباب خروجي من الشقة الارضية ... واحد ابن حرام جايب ... زبالة حقت البلدية ..راقي فوقها . ويطل مع الشباك ....روعنا الله يروع ابليسه ... ولا يجزاه خير ...لاسباب ؟؟؟؟!!!هاهاااهاااه
فقلت لا لشقق الارضية .. حتى البناية مافيها باب يتقفل ..يعني اللي يدخل يدخل .. ((مسيبه)) فقلت وش وله وجع الراس .. دور ...خاص ..وبس ..

وجهه نظر ؟؟؟؟غصب من عقب االروعة تهتهته
شموع الدرب
شموع الدرب
مشكوووووووورة ربنا يوفقك
شموع الدرب
شموع الدرب
بصراحة انا ساكنه شقة ارضي و الحمد لله مرتاحه فيها بس مشكلة الصراصير :06: .. يعني يبيلك كل سنه ترشي مبيد الحشرات ... واشوف دائماُ الادوار العلوية أشرح و أوسع ...
بصراحة انا ساكنه شقة ارضي و الحمد لله مرتاحه فيها بس مشكلة الصراصير :06: .. يعني يبيلك كل سنه...
مشكوووووورة وربنا يوفقك

بس شو مشكلة الصراصير !! شو بتختص فقط بالأرضي !!!!!!! وليه ؟؟؟؟

والادوار العلوية شرحه بيمكن عشان الشمس بتدخلها أكثر ومرتفعه عن الآرض ؟؟؟