Alamal944

Alamal944 @alamal944

عضوة فعالة

تكفون طالبتكم خففوا وهونوا علي !!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي نحن على علم ان الزواج هو سنة الحياة وتأتي معها المشاكل مع ظل عدم تفهم الزوجين انا بطبعي عنيده واعترف لكم

المشكله يا اخواتي ان عند زوجي دوره وياكثر دوراته مره لدبي ومره لمصر والحين بيروح لتونس يعني كل سنه ورافض فكره الذهاب معه وانا منحرق قلبي ليه زميلاتي يروحون وهو ما يقدر ياخذني معه فكل ماقلت له هالموال قال انا رايح مع مجموعه وسكننا واحد فما اقدر اخذك معي وانا من النوع اللي يسكت وان تكلمت صحت تكفون قووا قلبي مثل بعض هالناس ما شاء الله مايسافر زوجها الا وهي معه والا تزعل وتروح عند اهلها وانا بصراحه ما احب فكرة التزعل

والله يابنات ان جاب طاري السفره يتقطع قلبي ودموعي اربع اربع وهو مو حاس فيني لا واللي يزيد الطين بله لبسه ما ياخذ لبس رسمي مثلا الثوب او بدل رسميه لا .. يشتري له بناطيل جنز وتيشيرتات ومن هذا القبيل فهذا اللي مقطع قلبي وش هالدوره اللي لبسها كذا فاللي مشكلتها مثل مشكلتي تريحني وتهون علي

وقولولي وش السواة معه

تكفون يابنات ردوا علي لان سفره الاسبوع الجاي وانا بروح عند اهلي وودي اقرا ردودكم الحين لان اهلي ما عندهم انترنت

اللهم اصلح لي شأني ولا تكلني الى نفسي طرفة عين
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Alamal944
Alamal944
تكفون طالبتكم
& غندورة &
& غندورة &
لو متأكدة ان نظام عمله كذا يبعثوهم دورات...اكيد السكن بيكون مشترك مع زملاءه..عشان يخف الإيجار عليهم

اما لو احساسك ان لافي دورة ولاشيء...مالك إلا الدعاء والإستغفار..خصوصا زيي ماقلتي انه رافض سفرك معاه
كابتشينوو@
كابتشينوو@
الله يعييييييييييييييييييييييينك

مالك الا الدعااااء
عسووولة
عسووولة
حبيبتي والله لج حق تتضايقين
يعني مفروض مره من هالمراير ياخذج عشان خاطرج بس
قوليله هالمره ميخالف انا مسامحتك
بس ابي اطلبك طلب المره الجايه احسب حسابك انك تاخذني معاك منها نجدد روتينا ونغير جو وحط بحسابك السكن وغيره عشان مايعصلك معاك
والله يسخره لك
مدو امل عمري
مدو امل عمري
الله يعينك