اهلين ياحلوين يا بنات انا كنت حابه اعرف ايش المطاعم الي تسوي بوفيهات بالرياض وبحثت كثير لكن ما حصلت الكثير من المعلومات فجت ببالي هالفكره و اقصد بالبوفيه يعني انك تروحين عندهم و يكون اكلهم بوفيه لانه بعض المطاعم مو كل ايام الاسبوع تسوي بوفيهات فحبيت يكون هالموضوع مرجع لنا نكتب فيه تجاربنا و ياليت بالاسعار و الصور نستفيد اكثر و خصوصا انتم يا بنات الرياض عندكم خبره واحنا يلي برا الرياض نستفيد خصوصا اذا بغيتي تعزمين زوجك مثلا تكوني عارفه وكمان المطاعم الي تسوي حفلات لشخصين يعني اعزم ابو الشبا ب و اسويها مفاجئه له ادري طولت عليكم بس تكفون الفزعه لاتفشلوني

اعتذر من المشرفات لاني مالقيت قسم للسفر و السياحه و ماادري وين احط موضوعي حطيته هنا

بالنسبه لتجربتي انا جربت مطعم واحد بالبوفيه وهو الشرفه الي على طريق خريص لكن كان من فتره و لا صورت وهو ديكوره حلو و الاكل بالنسبه لي عادي و السعر كان خمسين ريال للشخص
اسماك النافوره
شدعوىىىىىىىىىىىىىىىىىى
23 مشاهده ولا رد يبنات و الله بنستفيد لا تبخلوا علينا
فية مطاعم كثير بس أغلبها تسوي الخميس والجمعة

فية مطعم ست الشام وعبدالوهاب
شنطه النفاس ولهوم التاجره أم عبودي الغني عن التعريفلعلاج الافرازات والهواء والرطوبه وللتضييق0558982123ان ستقرام umaboode05
فيه الصيف الهندي كان يسوي البوفية يوم الاربعاء بس خلوها يوم الجمعة وكان السعر 80 ريال للشخص ... بس هاذا قبل عشر شهور وهالحين ماادري ....
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

الساعة الآن 10:39 .