حدها ستايل

حدها ستايل @hdha_stayl

محررة ذهبية

شئ غريب لو عادي من يصير له مثلي...مواقفكم اذا ممكن

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كيفكم؟؟؟

حبيت اطرح عليكم موضوع شغل بالي لفترة

من مثلي؟؟؟وشنو مواقفكم المشابهه لمواقفي..وهل هذا طبيعي

انا اي شئ استغرب منه يصير معاي

اي شئ استنكره واقول مستحيل يصير..يصير معاي:hahaha:

شئ غريب سبحان الله

انا ما اقصد اتشمت من موقف ويصير معاي...لا اقصد تستغربين منه ويتكرر معاك...

يعني مثلا... تزوجت بنت من واحد عايلتهم عندهم اعاقه ما كنت الومها لا كنت استغرب اقول ما تخاف تورث الاعاقه بعيالها..؟؟؟؟

وتزوجت واخو زوجي عنده اعاقه وماجا ببالي الا بعدين....

حملت قريبتي وانجبت بنوته ماعاشت لها الا شهر بسبب عيب خلقي... كنت افكر ليش ما سوت فحص وسونار حتى تطمن من البدايه؟؟؟ كنت الومها من حبي لها ولله ...
وعقب عرفت ان العيب ما صار لبيبي الا بالشهر الثامن...

ولما صارت عندي مشكلة الحمل كنت اتابع اسبوعيا لسونار بس اخر حمل قلت خلاص ما بروح بعتمد على رب العالمين وقتها جا ببالي شلون لمت قريبتي واللحين انا سويت شئ كنت اظن ان هي سوته....
مواقف واااااااااااااااااايد تصير معاي..

تخرجت من المدرسة وادخلنا الجامعه وحولوا زميلاتي من تخصصنا الى تخصص اخر..كنت التقي بهم اقولهم حرام هذا التخصص احسن وتوظيف اسرع... وكنت مستغربه ليش حولوا لهذا التخصص ولله ان كورس وعقب ذبحت روحي حتى احول لتخصصهم وبالغصب انقبلت وهم توظفوا لان قبلي تخرجوا وانا بالانتظار:p....

اذكر بعد ما انجبت بنوتي اذا زارتني قريباتي اللي ربي ما رزقهم اقول شنو يفكر ون وكنت ادعي لهم دوم ربي يرزقهم...عن جد قلبي يعورني عليهم..ما شالله ربي رزقهم وقتها هم يتم حملهم وانا ازورهم اكون حامل وما ادري ربي بتمم حملي او لا سبحان الله حسيت بشعورهم وقتها ...شئ صعب الحمدلله على الابتلاء...

ولله لو اقول المواقف اللي صارت معاي انا استغرب من نفسي... انا ما اقصد اساءة او تشمت بالعكس احس خاصه الشئ اللي اتائلم منه يصير معاي...

قريبتي تحمل وما تكمل حملها قلبي يعورني عليها اقول كيف تتحمل السفر الكثير للعلاج .... سبحان الله ربي رزقها ولدين وانا صرت بنفس تجربتها

صرت لما امر بموقف ادعي بقلبي ربي يعافيني من اي بلاء>>>>>>>>:35:درس ما انساه
58
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمة الله...
أمة الله...
حبيبتي نفس الشي بالضبط كان يحصل لي لما أشوف موقف وابدأ استنكر وأقول ليش وكيف.

وبعدها صرت بس أدعو إن ربي يكتب لي الخير ويرفع عني البلا.

والحمد لله لما أسوي كذا ما يصيبني شر والحمد لله
**نوارة**
**نوارة**
صار لي نفس الشئ بس باسماء اولادي

كنت اعرف بنت صايعة جدا وكنت اكره الاسم منها ومرت فترة وجبت بنت وسميتها بنفس الاسم هههههه وبعدين افتكرت

وولدي كان وقتها اسمه انشهر من الجرايد ابوه ماادري امه معذبينه ويقطع القلب والكل وقتها سمي باسمه كنت اقول قلت الاسماء خلاص!! وسبحان الله سميت ولدي بنفس الاسم هههههههه
غادة الرياض
غادة الرياض
ياكثر هالمواقف
خذي عندك
كنت اقول كيف تقبل الوحده تتزوج مدخن
وتزوجت مدخن

كنت اقرا بالجرايد (رزق فلان ببنت واتفق وحرمه على تسميتها(اسم امه) )
واقول بنفسي.. ايه هين اتفق وحرمه.. الا اكيد غصب حرمه
وجبت بنت وسميتها على ام زوجي وانا الي اقترحت عليه نسمي عليها

الموضوع مو شماته
محبة التوحيد
محبة التوحيد
حبيبتي هذا شي معروف بعائلتنا اذا انتقدتي شي او ماعجبك واستغربتي من اللي سوته اكيد بيجي عليك يوم ويصير لك مثله
وبتسوين مثل ماسوت وانا مجربه هذا الشي حتى لو كان بداخلي وماتكلمت فيه يصير لي!
الله يعطينا وإياك العافيه ويستر علينا وجميع المسلمين ويرزقك بالذريه السويه الصالحه التي تقر بها العين عاجلا غير آجل
وجزاك الله خير.
بنت أبــوها
بنت أبــوها
احسها تصير معي كثير بس مشكلة مااذكر مواقف الحين..
تفكرين بالشي وعقب تسوينه او تعلقين عليه وتستغربينه وانتي تسوينه او يصير لك
سبحان الله العظيم الواحد مايحس الا لما يجرب..