ام ود1

ام ود1 @am_od1

محررة ذهبية

ماهو برنامجك اليومي لبشرتك ؟

العناية بالبشرة

مرحباااااااااااااااااااا يا حلووووووووووووووووين

شو رأيكم كل وحده تقولنا ايش تعمل كل يوم لبشرتها يعني من تصحى لين تنام

وش تستخدم غسول تونك مرطب ماسك واقي شمس خلطات ؟؟؟ طبعا مع اسماء الماركات وحبذا الصوره ...<<<خربتها خخخ

يعني كل وحده تكتب لنا شو تعمل عشان انا وغيري حابين نستفيد منكم

انا بقولكم لما اصحى وقبل لا انام لازم اغسل وجهي بالخلطه الصابونيه وبعدين استعمل المجموعة الكاملة وايت بيرفكت من لوريال وهذي صورة المجموعه

201438

ننتظر تجاربكم ومشاركتكم
77
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبة الرووووح
اهلين اختي والله زمان عنك اخبااااااااااارك ان لمن اصحى الصبح اخسل وجهي بغسول مقشر من كلين اند كلير مره ررررررروعه وبعدين لمن ينشف وجهي ارش عليه ما ورد وبس وطول اليوم احط اقنعه للبشره وناويه الحين اشتري مجموعه من بيزلين اكثر من روعه اختي شرتها واعجبتني نتايجها مره وقلت ****لله اشتريها وراح اخبرك بالنتايج
ام ود1
ام ود1
هلا اختي عذبه الروح

تسال عنك العافيه لك وحشه والله تعرفي ضغط اختبارات شوي بس والله ما قطعتكم انتي شخبارك *****الله تمام
وراح ننتظر نتايج بيزلين معك ومشكووووووووووووووره بس ما ذكرتي من ايش تتكون المجموعه بالضبط
][ لــمــيــاء ][
هلا عزيزتـــي .. من جد طرح أكثر من رائـــع ..
وانا بقولك جدولـــي ..
أول ماصحى من النوم .. أغسل وجهي بأي غسول .. اما غسول << روعه هالغسول مره ..
وبعدين أنشف وجهي وامرر عليه مكعبين ثلج موية ورد .. وانتظرها تنشف .. وبعدها احط وصفته لي الدكتوره مره روعه لأن وراي جامعه ..
لارجعت من الدوام مسحت المكياج بخلطة << حتى هي رووعه مره
وحطيت حول فمي كريم تفتيح ماركة << ماركه طبيه طبيعيه 100% لأن حول فمي اسمر شوي وباقي وجهي أرطبه بكريم بس مو زي حقك لا انا حقي اللي تضغطينه يطلع كريمين << حده عجيب هالكريم وترى هالكريم من افضل 4 كريمات تفتيح آمنه وغير مضره
اممممم وبس قبل لانام اغسل وجهي اما بمويه بس او احط غسول خفيف وامرر مكعبات ثلج موية الورد .. واحط حول فمي كريم 2% وعلى باقي وجهي اما احط كريم مرطب طبي اسمه او احط الوايت بيرفكت ..

سوري عالاطاله بس هذا برنامجي بديت فيه من أسبوع ونتايجه مرره حلوه وكنت ناويه بعد شهر او شهر وشوي ان شاء الله انزل تجربتي ..
موفقه حبيبتي اكرر اعتذاري ... بس بجد موضوعك شيق مره ..
واي استفسار تبونه عن اس شي ذكرته تقدرون ترسلون لي عالخاص لاني ماقدر اشيك كل شوي عالموضوع ..

كل الــورد لعيونكم ..
ام ود1
ام ود1
هلا اختي لمياء من جد مشكوره على ذوقك الحلو وانا ما نزلت الموضوع الا عشان كل وحده فينا تستفيد وانششاء الله الاخوات يستفيدوا من تجاربك

وبعد شهر لنا رجعه معك عشان نتايج جدولك الرائع

ومشكوووووووووووووووووووره
ام ود1
ام ود1
ليه يا اخت ميمي ليه سري للغايه

ياليت تفيدنا مثل ما جالس تستفيدي من تجارب البنات

ننتظر تجاربك